تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
x

صفات مولود  10  كانون الأول -سهيل بدور ...كل عام وأنت بخير

مصدر الصورة
وكالات

إنه ذلك الكائن الأنيق الكريم المعطاء النبيل الشجاع المحبوب الجذاب جداً للجنس الآخر .. يوحي لك دائماً أنه آت من عالم آخر .. عالم من الفرسان القدامى المليئين بالعواطف والمنح والعطاء . ساطع هذا المولود .. مخلوق للقيادة .. محبوب من الآخرين يحترمه الآخرون ويجلونه ، لأنه طيب ويمنح الآخرين كل ما يريدونه . بيته مفتوح دائماً لهم وقلبه وأمواله . يكره الكذب ولا يعرفه . ليس عنده حلول وسط إما أنه يحبك فيعاملك على أنك هو تماماً وإما أنه يكرهك فيدخل بأبهة وكبرياء دون حتى أن يسلم عليك . عصبي هذا المولود ، ناجح هذا الكائن ومحظوظ ومرغوب به في المجتمعات

لا يهتم لرأي الآخرين ولو أنه يسمعه لكنه لن ينفذه مسئول هذا لكائن عن مجموعة من حوله ويحب مسؤوليته هذه

لا ينتبه إلى التغيرات التي تحيطه بل ينتبه إلى أموره فقط . مسئول عن غيره كريم عليهم . يحب لفت الانتباه ويحب أن يتمحور كل الكائنات حوله . محبوب . يحب دائماً أن يكون حراً ومستقلاً ولو حاولت تقييده فسيتركك إلى الأبد .

أ شهر مواليد 10  كانون الأول سهيل بدور  رسام سوري

حظوظ مولود 10 كانون الأول:  أنت تسعى للفت الانتباه لقدراتك ولجهودك وقد تحصل على حلم أنت تحلم بهِ منذ فترة وقد تحققه وهذا الشهر فأنت الجهة المخولة الوحيدة للاستفادة من حظوظك لانجاز رسالتك العملية لأنك تقود الدعوة للعمل ضمن محيطك وكل الوسائل تساعدك للوصول إلى هدف يسعدك .

ترقية أو سفر أو انفتاح على كل الأوساط وقد تفكر هذا الشهر بتغير حياتك العملية من مكان إلى مكان أفضل .. وقد تحتاج لمناقشة معمقة مع نفسك ومع ا لمحيط للوصول لأهدافك .

الحقيقة أن هذا الشهر للتغير وأول التغير .. هو تغيرك أنت .. فأنت عكس الشهر الماضي .. مشرق .. ومتفائل .. وتتكيف مع كل الظروف وتتقبل كل الانتقادات بروح رياضية بحثاً عن تغير الأمور السلبية في حياتك أو في شخصيتك باتجاه الأفضل .. وجود المشتري في بيت المال  يمنحك قوة وشجاعة على تقبل كل الظروف .. والتعامل مع الجميع بمختلف مساوئهم وحسناتهم دون حساسية

مصدر الخبر
محطة أخبار سورية

إضافة تعليق جديد

نص عادي

  • تفصل السطور و الفقرات تلقائيا.
  • Web page addresses and email addresses turn into links automatically.
اختبار رمز التحقق هذا السؤال هو لاختبار ما إذا كنت زائرًا بشريًا أم لا ولمنع إرسال الرسائل غير المرغوب فيها تلقائيًا.