تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
x

صفات مولود  12  كانون الأول.. شكران مرتجى.. كل عام وأنت بخير

مصدر الصورة
وكالات -أرشيف

متقلب هوائي . مناقش محاور . لو توجه للفن أو للكتابة أو الخطابة أو العلاقات العامة فهو شخص ناجح جداً . حساس يختلط بالآخرين بسرعة ويصادقهم بسرعة وينساهم بسرعة . يحب التغيير . مبتكر خلاق . لا يحب الروتين . يحب السفر .

ممكن أن يترك عملاً بدأه لينتقل إلى غيره دون أن يقطف ثمار عمله الأول ودون أن يضمن ثمار العمل الآخر .  كريم بوقته وبماله . محب لأصدقائه . قلق . مرح . مزاجي . يقرر قراراً اليوم ليفعل عكسه غداً .

حر ومستقل . لا تفكر أن تأسره فأنت تجعله يذبل وبالسجن والأسر يصبح شخصاً آخر نكداً حزيناً .. لا مبال .. ولا مبالاته تخلق فيه إنسانا متفائلاً جذاباً محبوباً لا يفكر بالغد .

إنه ذلك الكائن المتهور المتسرع ,القليل الحكمة . يهوى القيادة والشهرة والعظمة . يحب أن يمتلك السيارات الفارهه والأتباع تمشي معه . ثرثار من الطراز الأول . محاور ومناقش يحب أن يحيط نفسه دائماً بالأصدقاء الذين يحتاجون له والأصدقاء الذين يحتاج لهم ، لكن لن يطلب منهم أي خدمات بل يفضل أن يساعدوه بمفردهم .

كثير الكبرياء هذا المولود . يحب الجنس الآخر ويحيط نفسه به دائماً لكي يثبت لنفسه وللآخرين أنه محبوب . عنيد هذا المولود فلو قرر قراراً فلن يسمح لك بمناقشته حتى وسينتقده دون الرجوع إلى مشورتك . شجاع جريء مغامر في المجالات المالية محظوظ .

أشهر مواليد   12   شكران مرتجى  ممثلة سورية

حظوظ مولود  12   حاول أن تسخر حصيلة نجاحك في العمل لتمشي بأمورك المهنية والعقارية أو السفر باتجاه الأفضل أو باتجاه تحقيق أمنية أو حلم .

ولا تنسَ أن الأمور المالية ستكون جيدة حتى نهاية الشهر الرابع مما يساعدك ويعزز ثقتك بنفسك .

الشهر جيد للتغييرات الإيجابية ولتغير حياتك للأفضل وخاصة للأوراق أو نتائج الامتحانات وقد يخبئ لك القدر نقلة نوعية في حياتك العملية فالمطر الذي اعتدت أن تسقي به أرضك الخصبة عملياً ومهنياً ومالياً هو وعيك وفهمك وإيمانك بذاتك فانفض غبار قلبك وأزل الغشاوة  وبادر تجاه من تحب وافرح للتغيرات الايجابية

تعبر عن عواطفك ومشاعرك بإحساس كبير وبحيوية والحقيقة أنت في الشهر الأفضل ومنذ بداية العام فأغلب الكواكب في برجك وتقدم المشتري في بيت المال سيسهل عليك الكثير.

مصدر الخبر
محطة أخبار سورية - خاص

إضافة تعليق جديد

نص عادي

  • تفصل السطور و الفقرات تلقائيا.
  • Web page addresses and email addresses turn into links automatically.
اختبار رمز التحقق هذا السؤال هو لاختبار ما إذا كنت زائرًا بشريًا أم لا ولمنع إرسال الرسائل غير المرغوب فيها تلقائيًا.