تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
x

صفات مولود  13  كانون الأول - ماجدة الرومي ....كل عام وأنت بخير

مصدر الصورة
وكالات

إنه ذلك الكائن النشيط الخلاق الصريح الذي يمقت الكذب . المفرط في الصراحة . عمله في المقام الأول . يركض وراءه بالمسافات . طموح يحب بلوغ أعلى المراتب . لا يمل العمل . يحب النقاش والحوار ثرثار شديد التعلم .

تحس أنه سطحي لكن العكس هو الصحيح ، لكنه فوضوي لا يعرف كيف يعبر عن نفسه ، لكنه سيعبر عن مشاعره تجاهك بكل الصراحة الممكنة . ذكي . يريد دائماً تحقيق الأمان المستقبلي له ولأسرته . خدوم . مسئول عن الآخرين . كريم . شديد التأثير على الآخرين . متقلب في قراراته غير حازم فيها . يحتاج دائماً إلى مشورة ورأي الآخرين .

وبحاجة دائماً إلى يد من فولاذ تشده ليحقق طموحاته لكي لا يضيع وقته في الصداقات والسفر والمرح والمتعة مع أنه يهتم كي لا يضيع ماله في دروب لن يعود منها ويحاول التقليل منها . إنه شديد التصديق لمشاكل الآخرين . يحب مساعدتهم . إذا أردت أن تملكه فامدحه وحاول أن تحتاجه ، فهو كائن يحب التميز والشهرة ويزدهر بالمديح والتقدير .

أشهر مواليد 13  كانون الأول ماجدة الرومي  مغنية لبنانية

حظوظ مولود 13  كانون الأول :تحتاج لقوة إرادتك لتصل إلى ما تريد ولتستفيد من حظوظك فقراراتك جيدة وصداقاتك كثيرة والمحيط حولك يساعدك ويشاهد إنجازاتك وتستطيع استعمالها لتسوق مهاراتك وإمكانياتك على نحو جيد وخاصة بوجود الزهرة في بيت المال بالذات مما يجعلك محبوباً وأنا أظن أنك تفرح فعلياً بتسلق قمة المجد أو الشهرة متسلحاً بالمحبة والصبر والمدح والأهم أن تحدد هدفك .

يحتاج هذا الشهر إلى مهاراتك العالية والجيدة وأنت تمتلكها وتجيد استعمالها حتى أبارك لك بأمر قد يكون فيه تحقيق حلم لك .. فالكواكب في برجك وهي تسير متجاورة مما يجعلني أؤكد لك أن هذا الشهر أفضل بكثير من الشهر السابق .

حولك الكثير من التشجيع والدعم على الصعيد المالي أو العملي وقد تتوصل إلى موقف موحد بينك وبين محيطك

ولو كنت من مواليد العشرية الأولى فالراحة والمحبة ستعنيك مباشرة وقد تفكر جدياً بحل أمور عائلية عقارية , بيع إرث أو خطوبة لأحد أفرد العائلة أو مبروك لك أو لأحد العائلة لطفل جديد أو عقار جديد

دخول عطارد إلى برجك سيبدأ في منحك الحظوظ القصوى وخاصة لأوراق أو لسفر أو لنتائج امتحانات وقد تفرح لترقية أنت تستحقها من العام الفائت

مصدر الخبر
محطة أخبار سورية

إضافة تعليق جديد

نص عادي

  • تفصل السطور و الفقرات تلقائيا.
  • Web page addresses and email addresses turn into links automatically.
اختبار رمز التحقق هذا السؤال هو لاختبار ما إذا كنت زائرًا بشريًا أم لا ولمنع إرسال الرسائل غير المرغوب فيها تلقائيًا.