تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
x

حظوظ الأبراج ليوم  13  كانون الأول مع نجلاء قباني

مصدر الصورة
خاص

الحمل  اليوم أنت مرهق وحزين وخاصة على الصعيد العائلي أو الشخصي  فحاول إيجاد مخارج مشرفة لأي مشكلة عائلية أو شخصية طارئة بدون خسائر وبدون قرارات جادة,

 عاطفيا أبتعد عن محاولات الإساءة إليك وجنب نفسك المضايقات لا تعاتب أسمع وأنسى

الثور  الجو حولك مليء بالحركة والتعارف والاتصالات والسبب وضع عاطفي أو أسري جيد وسعيد فأنت تمتلك الحيوية ومحبة الآخرين ومساعدتهم كلقاءات أو نقاشات مما يجعلك نجماً من حولك. عاطفيا قد تحصل على حب يفجر مشاعرك أو مفاجآت سارة أو هدية أو حل لمشكلة

الجوزاء  تحاول اليوم حماية مكتسباتك وممتلكاتك على كافة الأصعدة فأنت مرح وحيوي وربما تفكر اليوم بشؤون عائلية داخلية وتتابع عملية مالية مكاسب تقبضها.

 عاطفيا قد تقضي أوقات ممتعة وعذبة في سفر أو في علاقة دائمة مع حبيب أو زوج أو زوجة

السرطان   قد تتغير الأوضاع لمصلحتك وتعيش حماسة كبيرة وتشعر بحب الحياة وطاقة فياضة وتلفت الاهتمام وتود التغير في أمورك المهنية أو الشخصية وقد تدخل بجديد يسعدك .

عاطفيا تتباهى بمحبة الناس لك واهتمامهم بمتطلباتك لاحظ كم ستسمع تهاني أو تعليقات على شكلك

الأسد   ثق بنفسك وابتعد عن الشك والغيرة واكشف عن مشاعرك الحقيقية وسترى أنك ستتلقى المحبة بالمقابل فأنت تشعر أن المحيط لا يفهمك وقد تتضايق من أمور عملية تتمناها ولكنك تشعر أنها بعيدة المنال.

 عاطفيا شهر ضاغط صحياً وعائلياً فكن منظماً ومخططاً لما تريد أن تفعل ولا تخرج بخسائر

العذراء  اهتم بعلاقاتك الاجتماعية فهي الأفضل وهي أهم سند ومساعد لك فاليوم الحظوظ ستساعدك لاستعادة العلاقات السابقة فأنت تتواصل مع أصدقائك أو أقربائك وتنشغل بالزيارات واللقاءات تفرح لفرحهم وتحزن لحزنهم فاليوم جيد اجتماعيا.

 عاطفيا تبدو كالفراشة السعيدة تنتقل من مكان إلى آخر وترضي المحيطين بك وتقبل كل الدعوات

الميزان  ابتعد عن إبداء الملاحظات الساخرة أو اللاذعة  بل اهتم بأن تخطط لما هو آتٍ فالمهم هو التصرف بوعي لتحويل الفشل أو التعب  إلى نجاح والتعامل مع الأمور بحكمة الأمور الشخصية مقلقة وقد تترافق مع أمور عائلية لذلك حاول أن تؤيد الحوار الهادئ بعيداً عن القرارات المتسرعة

العقرب تسمع اليوم خبر عن الأعمال يسعدك وربما وتنال ثقة من شخص أعلى منك مرتبة  وقد تحلم بحل أمور فقدت الأمل في حلها كأمور العقارات أو العائلة وحتى العملية.

 عاطفيا أنت في الشهر الأفضل للارتباط فالسعادة ترافقك وتدخل حياتك بل وتدخل منزلك

القوس أنت تستطيع استقطاب الناس ليقتربوا منك ويمنحوك الحب والمساعدات والتشجيع فهذا يوم سعيد على المستوى العائلي وبمعونة الأصدقاء وبفكرك البناء وقدراتك الإبداعية .

عاطفيا تجمعات عائلية أو بهجة وسرور أو أخبار سعيدة ومفرحة ومباركات أوقات مميزة

الجدي أنا أقرأن الأمور حولك متعبة فقد تعاني من تأخير أو تسويف وهذا يجعلك فاقد الصبر أو تعاني من تراجع صحي أو مرض من الأمراض الموسمية.

 عاطفيا قد تعيد بعض الحسابات بسبب تبديل المواقف أنصحك بالتمهل والتحفظ في تصرفاتك

الدلو تشعر أنك تراوح مكانك في المجال المهني فحاول أن تكون خلاق لتخرج من الروتين لذلك أدعوك للحذر والانتباه على صحتك فاليوم للعمل الكثير فقم بإنهاء أعمالك .

عاطفيا قد تصل إلى حافة اليأس لتنتقل وبكلمة أو عرض إلى قمة السعادة

الحوت تشكيلة الكواكب تحفزك على أخذ قرار عاطفي أو عائلي يكون مصدر سعادة وقد يغير حياتك فأنت تذلل كل الصعوبات الموجودة بلطفك وطمأنينتك التي تحملها داخلك وتحاول أن توفق بين كل من هم محيطون بك.

 عاطفيا الأجواء حولك مشعة وأنت توضح أمورك وتمتين علاقاتك مع الآخرين 

مصدر الخبر
محطة أخبار سورية

إضافة تعليق جديد

نص عادي

  • تفصل السطور و الفقرات تلقائيا.
  • Web page addresses and email addresses turn into links automatically.
اختبار رمز التحقق هذا السؤال هو لاختبار ما إذا كنت زائرًا بشريًا أم لا ولمنع إرسال الرسائل غير المرغوب فيها تلقائيًا.