تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
x

صفات مولود  16  كانون الثاني - دلال عبد العزيز ...كل عام وأنت بخير

مصدر الصورة
وكالات

إنه ذلك الكائن الذي يعمل باستمرار . يحب عمله بدرجة مطلقة ويحب بيته أولاده وهذه هي حياته . فقط عمله .. بيته .. أولاده .. إنه مولود منطقي .. عقلاني .. ثابت لا يعرف المراوغة ولا الحيلة . يفكر بإتباع القوانين دون أن يحاول اللف والدوران حولها . صريح مخلص عقلاني . يفكر قبل أن يتصرف ، وإذا تصرف فعن قناعة لن يغيرها أحد . صموت كتوم سري يعمل أكثر مما يقول .

عنيد .. مسيطر .. لن يقبل من عماله أو أولاده وزوجته أن لا ينفذوا أوامره . كلمته سيف مسلط على رقبته يلتزم بها .. عميق .. وفي .. يحب بقوة وإخلاص .واثق بنفسه يعرف متى يتكلم ومتى يصمت ؟ متى يتصرف ومتى يتوقف ويتنازل . نظامي مرتب طموح يحب الاستقلال والانعزال وخاصة في الأمور المالية . لا يحبذ الشراكة . يحب العمل بمفرده . يحب الصداقات ولكن يحب العزلة ولن يتضايق من العمل بمفرده والتفكير بمفرده . هذا الكائن الحنون والحساس دائماً يبحث عن وقت ليفكر به وبمفرده .

أ شهر مواليد 16 كانون الثاني دلال عبد العزيز  ممثله مصرية

حظوظ مولود 16  كانون الثاني: تترك انطباعاً جيداً في محيطك العائلي ، أو العاطفي وتكشف عن مشاعرك الحقيقية جاعلاً منها واقعاً تعيشه وتسعد به . الحقيقة أن الوضع الأفضل هذا العام هو للعائلة والعاطفة ولا أدري إذا كنت تخطط لزواج أو لارتباط أو خطوبة أو كنت تفرح مع أحد أفراد العائلة لولادة جديدة أو لسعادة لأحد الأشقاء ولكني أؤكد لك أن الأمور العائلية تعنيك وتشغلك وتفرحك ..

دعوات .. مناسبات .. مشاغل .. كل هذا وارد إلى جانب العمل الإضافي الذي تكلف به .. ديكور .. إصلاح .. تدريس أحد الأولاد..

أمورك جيدة حتى في العاطفة فأنت مستقر وتشعر بالأمان وتود أن تغير المعادلة من حولك وأنا أظن فعلاً أنك قد تغير شيء في حياتك هذا الشهر سواء كان لك أو لأحد المقربين منك .. وكأنك تدخل دنيا جديدة أو تفرح لهمٍ يزول من حولك ..

مصدر الخبر
محطة أخبار سورية

إضافة تعليق جديد

نص عادي

  • تفصل السطور و الفقرات تلقائيا.
  • Web page addresses and email addresses turn into links automatically.
اختبار رمز التحقق هذا السؤال هو لاختبار ما إذا كنت زائرًا بشريًا أم لا ولمنع إرسال الرسائل غير المرغوب فيها تلقائيًا.