تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
x

حظوظ الأبراج ليوم  16  كانون الثاني مع نجلاء قباني

مصدر الصورة
خاص

الحمل   قد تتعرقل بعض الأمور أو تشعر بالانزعاج بسبب الانتقال (تغيير بالأمكنة) أو تزعجك التغييرات لك أو لأحد الرؤساء في العمل قد تتعرض لمواقف لا تحسد عليها.

 عاطفيا قد تخوض خلافات مع الشريك بسبب لامبالاتك أو عدم اهتمام فاليوم للعرقلة

الثور  من المفيد اليوم أن تتراجع إلى الخلف وتسمع نفسك وترى أخطاءك وتنهي بعض المشاغل و يجعلني أنبهك لكي تبذل جهود شخصية بعيدا عن الاتكال على الآخرين لتنهي أعمالك المتراكمة.

 عاطفيا حاول أن تستوعب ظروف الشريك ولا تطالبه بالكثير من العاطفة وسط انشغالاته

الجوزاء   حاله التيقظ المرتفع للتعامل مع الأزمات أمر جيد لأننا نحافظ على مكتسباتنا بفعالية أكثر فاليوم مميز للمفاجآت العملية فأنت تناقش قضاياك العملية بذكاء وقد تفرح لجديد كالترقية أو السفر. عاطفيا تستعيد تفاؤلك ونشاطك وعلاقاتك الاجتماعية ودعم الأصدقاء والمقربين وتسعدك الأخبار

السرطان   تعاني من إرهاق سببه الضغط العصبي الذي يأتيك من قلق عائلي أو صحي فقد يحمل لك اليوم لقاء ساخن مع أحد المقربين تناقش فيه قضية أجلتها.

 عاطفيا اليوم قد يعرضك لمشاكل على الصعيد العاطفي وقد يشمل خيبة أمل في أحد أفراد العائلة

الأسد فكرك اليوم متقد بطريقة ملفتة وعقلك يعمل بطاقته القصوى فاليوم للأسرة وعقلك يعمل بطريقة صحيحة وحذرك يمنعك من ارتكاب الأخطاء مع من تحب.

 عاطفيا أنت تسعد لسماع اللغة المحبة واللطيفة فأنت تعيش فترة جيدة من الزيارات واللقاءات والمصالحات

العذراء  اليوم يحمل لك حل لمشكلة مالية أو مكسب مالي فتجنب القرارات الخاطئة لأنك قد تتعرض لمتاعب مالية فكن عاقلا وفكر بروية وبحلول مالية مرضية للجميع وقلل مصروفك.

 عاطفيا هو شهر للارتباط لو كنت خالياً أو لأفراح عائلية بسبب طفل قادم أو عرس لأحد الأشقاء والشقيقات

الميزان   اليوم للنشاط لذلك حاول أن تعمل بطريقة واعية لاكتساب عادات صحيحة وكرر لنفسك أنا أستطيع النجاح بجهدي و تعبي ولذلك فسوف أحقق النجاح فالثقة بالنفس نصف الإنجاز.

 عاطفيا كن أهدأ في قراراتك فالأمور العاطفية تترافق مع العائلية لتمنحك شهراً للأفراح

العقرب  أمر من أمورك يصبح مشاعاً فاحرص على مكاسبك ومواقعك وممتلكاتك  فقد تتفوه ببعض الكلمات العفوية وخاصة في اجتماع أو وسط صداقات مما يعرضك للخسارة .

عاطفيا القصة هذه الفترة تخص شجارات أو نزاعات قد تصل إلى درجة الفقدان وهذا لا أتمناه لك بل أتمنى أن يكون الشهر للارتباط مثلاً فتبتعد عن عائلتك لتسافر مثلا

القوس أنت محب وعطوف وموضع اهتمام من حولك وهاتفك لا يتوقف عن الرنين فالفرصة متاحة للتعرف على الأشخاص الغرباء في مكان عملك أو في نشاطاتك الرياضية أو أثناء سفرك أو نشاطاتك الاجتماعية .

عاطفيا اليوم قد يحمل فرح عاطفي وقد تفرح لفرح أحد المقربين فأنت تحلم بالجديد أو بالتغير

الجدي  هذا اليوم للقلق مما يجعلك عصبياً وقلقاً وقد يشغلك العمل أو الاستفزازات العاطفية عن أمورك الشخصية وقد تعتبر أن الكل حولك ضدك وأن رؤساءك في العمل يترقبون أخطاءك.

 عاطفيا لا تترك أحداً يتدخل في شؤونك ولا تكن سلبياً فغالباً أنت مشغول بحل أحدى المشاكل المستعصية وقد تخص أحد أفراد العائلة أو أحد الأبناء

الدلو   تطورات ايجابية على صعيد خياراتك و خاصة في العمل فأنت تحسن التأثير على محيطك لأنك تعبر عن نفسك بوضوح وخاصة في العمل و تستعيد مكانك ومكانتك والثقة بك.

 عاطفيا قد تجد التعاطف إذا تحدثت عن مشاكلك مع أشخاص تحبهم وتثق بهم ويكفي أن تعبر عن نفسك

الحوت هذا  اليوم تفهم أن الحب الكبير لا يقوم على العطاء والأخذ فقط بل على المشاركة فأنت تتلقى الحب والمحبة وتفرح باهتمام المحيط وتعاطفه وقد تسافر وتشعر بالمحبة لكل من حولك. عاطفيا  أنت تسيطر على أمورك وتتحكم في حياتك بذهنك المتقد وذكائك الحاد وسرعة بديهتك

مصدر الخبر
محطة أخبار سورية

إضافة تعليق جديد

نص عادي

  • تفصل السطور و الفقرات تلقائيا.
  • Web page addresses and email addresses turn into links automatically.
اختبار رمز التحقق هذا السؤال هو لاختبار ما إذا كنت زائرًا بشريًا أم لا ولمنع إرسال الرسائل غير المرغوب فيها تلقائيًا.