تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
x

صفات مولود  20 كانون الثاني - صفية العمري ..كل عام وأنت بخير

مصدر الصورة
وكالات

هذا الكائن القاسي والعنيد .. وليس الظالم .. أو العنيف.. يفكر كثيراً قبل أن يتصرف .. فالتفكير يسبق حديثه وفعله.. شخصيته صلبة وغير قابلة للانكسار .. يتحمل أعتى المشاكل ببرودة أعصاب .. وهدوء .. مثابر .. مجتهد .. ما يريده يحصل عليه قطعاً.. المشكلة في قساوته الخارجية وجفافه وبروده .. وجهه متجهم لدرجة مخيفة بالنسبة للآخرين لكن سرعان ما يكتشفون طيبة قلبه وإحساسه العميق ورقته الشديدة .

يتملكه دائماً خوف أن لا يكون محبوباً وهذا الخوف الداخلي إلى جانب عناده وقوته يخلق منه شخصيته العابسة من الخارج والطيبة والحنونة من الداخل .. مثقف .. كلاسيكي .. روتيني .. إذا ابتدأ عملاً ينهيه بدون شك مهما كانت العوائق .

عنيد إذا قال شيئاً فعله ولن يثنيه عن فعله شيء .. يتابع أعماله ليتقدم دائماً .. يعرف ما يريد ويصل إليه بالصبر .. يحب أصدقاءه ويدافع عنهم ولا يتخلى عنهم حتى لو علا مركزه .. يجب أن تكون علاقته حميمة بك وليست سطحية .. واضح وصريح ومحدد مع الآخرين .. أكثر ثباتاً

الأكثر دقة والأكثر عقلانية .. منتج فعال صلب .. يلاحظ ويحلل ويدقق ثم يقفز إلى هدفه . ليس متهوراً ولا متسرعاً نقي طاهر صادق قليل الكلام وإذا تكلم فكلامه له معنى وهدف

أشهر مواليد   20 كانون الثاني صفية العمري  ممثلة مصرية

حظوظ مولود  20  كانون الثاني:  إنه عام الذكاء وأنت سيده   كل ما تخطط له تجعله سهل التحقيق ، هذا العام هو العام الذهبي تعود كما أنت وكما كنت , تأتيك الأموال , العائلة تحبك وتشجعك , يصبح أعداؤك أصدقاءك , تكون حذراً في تعاملك معهم ، ولكن هذا العام ترى أعداءك يستغفرون و يطالبون بالسماح, يقر من حولك بإمكانياتك وبذكائك, المساعدات حولك جميلة و داعمة, وقد تتغير حياتك العائلية, أو العاطفية, هذا عام الفرح فتمتع به و هو عام العمل والمال , عام جيد لكل العاملين.. عام الأذكياء و العمل للعمل وليس للمال , عام جميل للعائلة أو للحب وللأصدقاء يخوض فيها مجالات جديدة تدر عليه مالاً يستمتع به .

مصدر الخبر
محطة أخبار سورية

إضافة تعليق جديد

نص عادي

  • تفصل السطور و الفقرات تلقائيا.
  • Web page addresses and email addresses turn into links automatically.
اختبار رمز التحقق هذا السؤال هو لاختبار ما إذا كنت زائرًا بشريًا أم لا ولمنع إرسال الرسائل غير المرغوب فيها تلقائيًا.