تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
x

صفات مولود  26  شباط .. نجوى كرم ..كل عام و أنت بخير

نجوى كرم
مصدر الصورة
نجوى كرم -أرشيف

الشديد الفضول الشديد التدخل في أمور غيره . ليس من باب التدخل الفظ ولكنه يحب الاستماع لمشاكلهم .. ومساعدتهم على حلها .. بشتى الطرق .. يحب الآخرين ولا يستطيع العيش دونهم .. هادئ .. مسالم قليل الشجار .

دبلوماسي .. يعتبر الألطف.. أصدقاؤه كثر .. يحب الحياة ويحب الملذات .. عنده دائماً رغبة في التفوق ولكن رغبة خجولة قلما يفصح عنها .

يحب الراحة والرفاهية .. يحب الفن ولذلك يسعى بسرعة لتأمين دخل باكر .. تستطيع أن تعيش معه برفاهية ..لطيف يعرف كيف يرتب أموره بهدوء ودون ضجة

يبحث دائماً عن الأمان والحب من كل حوله . حدسه قوي .. جذاب.. لو استقر في عمل يدر عليه دخلا يحقق له رفاهية فسيهبه وقتاً طويلاً دون ملل .. شديد الأناقة .. رومانسي .. حبيبته هي حياته تستطيع أن تؤلمه أو تجرحه .. شديد التعلق بشريكة حياته .. يهبها إخلاصه مقابل إحساسه بحبها وحنانها .. ولأنه شديد المزاجية تأتيه نوبات اكتئاب وانعزال غير معروفة الأسباب .. بحاجة دائماً لشركاء يتفهمون مزاجه ويحبونه بصدق .

محب لبيته .. قليل الشجار محب للسلام لا يتدخل في حياة الآخرين إلا إذا احتاجوه .. كريم .. عاطفي .. رومانسي .. خجول .. حساس .. جذاب .. محبوب .. حنون

أشهر مواليد   26  شباط : نجوى كرم  مغنية لبنانية

حظوظ مولود  26 شباط : عطارد الذي يمنحك المال والسفر يتقدم في برجك مما يجعلني أبشرك بشهر جيد جداً على صعيد المال أو السفر فأنت تفرح لعائدات مالية جيدة كانت مؤجلة كاستعادة حق أو دين أو عقد جديد أو بداية جديدة يتردد اسمك في أعمال مميزة وعلى الغالب هو شهر مميز لتغير حياتك أو مصيرك .

لكن الباقي عندك بجهدك وإرادتك لتصل لهدفك الأساسي والأهم أن تسلك أسهل الطرق للوصول إلى هدفك وصدقني أحياناً تكون الحياة بخيلة جداً وأحياناً سخية جداً ولكن الأهم أن نمسك بالحظوظ حين تكثر حولنا لنحقق أمانينا لنصل إلى ما نريد

الأمور العاطفية جيدة وطوال بقية العام وهذا يجعلك مشرقاً وفرحاً رغم أنك كتوم إلا أن الحب الحقيقي يمنحك سعادة داخلية وقد تفكر بإعلان خطوبة أو إعلان لعلاقة عاطفية طويلة الأمد.

مصدر الخبر
محطة أخبار سورية - خاص

إضافة تعليق جديد

نص عادي

  • تفصل السطور و الفقرات تلقائيا.
  • Web page addresses and email addresses turn into links automatically.
اختبار رمز التحقق هذا السؤال هو لاختبار ما إذا كنت زائرًا بشريًا أم لا ولمنع إرسال الرسائل غير المرغوب فيها تلقائيًا.