تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
x

جوليا بطرس ترد ترفض معايدة من أفيخاي أدرعي

مصدر الصورة
وكالات

مرة جديدة يثير الناطق باسم جيش الاحتلال الاسرائيلي أفيخاي أدرعي الجدل بتغريداته أو بدخوله غير المحبّب وغير المرغوب على خط بعض الفنانين أو الاعلاميين اللبنانيين.

فقد استغلّ أدرعي عيد ميلاد الفنانة جوليا بطرس المعروفة بدعمها للمقاومة وغنائها للجنوب ليتوجّه اليها قائلاً ” كل عام وأنت بخير يا جوليا بطرس…لطالما كنت نصيرة الارهاب وداعمته لكننا شعب يفقه معنى الموسيقى وقيمة الفن، لذا نتجاوز الخلافات والاختلافات ونهديك عزفاً لأغنيتك بأنامل جيشنا في مناسبة عيد ميلادك ، وإن شاء الله العام الجايي بتعيدي مع الاصدقاء وبعيد عن فيروس كورونا “.

غير أن تغريدة أدرعي لم تلقَ ارتياحاً لدى النجمة اللبنانية التي ردّ مكتبها على هذه الخطوة ببيان جاء فيه أنه ” ليس من عادة السيدة جوليا بطرس الدخول في نقاش مع احد عبر وسائل التواصل الاجتماعي، لكن المعايدة المسمومة في عيد ميلادها التي وصلتها من الناطق باسم جيش الاحتلال الاسرائيلي تفرض الآتي: اولاً : رفض هذه المعايدة المريبة. 

ثانياً : إن من امتهن الاحتلال وارتكاب الجرائم والمجازر لا يملك الحد الأدنى من الحسّ الموسيقي وتذوّق الفن واللحن لأنه مفطور على القتل والارهاب والتعذيب والتنكيل بالأبرياء وانتهاك الحقوق المشروعة للشعوب.

 ثالثاً : مهما حاول العدو الظهور بمظهر الحمل الوديع وصاحب الاحساس المرهف ، لن يتمكن من محو ما ارتكبه – ولا يزال- بحق الشعب الفلسطيني المقهور والمعذّب، وبحق الشعوب العربية عموماً والشعب اللبناني خصوصاً، وستبقى ممارساته المدانة وصمة عار لن تمحوها عاطفة كاذبة من هنا وتمنيات مخادعة من هناك”.

وكان الوزير السابق النائب الياس بو صعب عايد زوجته جوليا بطريقة رومانسية حيث توجّه اليها بالقول “بالحب أنت رمز العطاء، بالانسانية أنت قمة الاخلاق، بالوطنية أنت مدرسة بالغناء، أما بالعائلة لحبّك لا يوجد فناء، فكل عام وأنت بخير”.

مصدر الخبر
القدس العربي

إضافة تعليق جديد

نص عادي

  • تفصل السطور و الفقرات تلقائيا.
  • Web page addresses and email addresses turn into links automatically.
اختبار رمز التحقق هذا السؤال هو لاختبار ما إذا كنت زائرًا بشريًا أم لا ولمنع إرسال الرسائل غير المرغوب فيها تلقائيًا.