تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
x

حظوظ الأبراج ليوم  6 نيسان مع نجلاء قباني

مصدر الصورة
خاص

الحمل  مشاكلك نفسية أكثر من كونها واقع فعلي فقد تتضايق من عدم المساعدة وكأن من حولك أو محيطك في إجازة وربما تضطر للدوام بدلاً عنهم وعلى كل أنت تتواصل مع محيطك إلى أعمق المستويات .

عاطفيا قد تعقد صداقات مع أشخاص مهمون أو يفيدونك في أعمالك وتطلعاتك المستقبلية

الثور  استفد من الأيام المليئة بالحظ فهي أيام مخصصة لتسوية الأوضاع وللبحث عن حلول فالأوراق مصدر سعادة هذا اليوم سواء كانت نتائج امتحانات أو أوراق أو سفر  أو أعمال المكاتب الحكومية ومؤسسات الدولة أو البيع أو الشراءز

 عاطفيا السلام الداخلي وحسن النوايا تجعل منك إنسان حنون وعطوف جدا على من حولك

الجوزاء اليوم للقلق إما بسبب سفر وإما بسبب انشغالات عملية تبعدك عمن تحب مما يجعلك فاقداً للطاقة  و قد تخوض نزاعات عائلية أو عاطفية فكن هادئاً فيها  ولا ترفع صوتك على أمور تستطيع تجاوزها بهدوئك وحكمتك .

 عاطفيا أنت عصبي وغير راضٍ وقد تصبح ناقد من الطراز الأول و تحقق نسبة كبيرة في النقاشات غير المجدية

السرطان  أنت تنطلق بدعم من الكواكب الموجودة في مكان جيد ينير دربك وتجعلك تمسك بمشاعل الحظ والإشراق فأنت مزدهر ويحيط بك أشخاص يحبونك ويسمعون نصائحك وترتب شؤونك العاطفية وصداقاتك ومعارفك.

 عاطفيا محبة الأصدقاء والعائلة سيدفعك للبدء بالعمل على تحقيق الأهداف مدح- تشجيع

الأسد تجري تغيرات عميقة سواءً في تحصيل حقوقك أم في مساعدات تمنحها لمن حولك ولكن قد تتأجل مستحقات أو مكاسب مالية فحاول أن ترتب أمورك المالية بشكل جيد.

 عاطفيا هذه فترة فيها دعم من المحيط ودعم من داخلك فحاول أن تتواصل مع الأصدقاء

العذراء  الصدفة قد تجرك إلى انجاز يوضع في ملف مستقبلك،يوم للخيارات والقرارات وللإشراق والتفاؤل وللحظوظ فأنت تمتلك طاقة جيدة للانجاز والصحة والطاقة .

عاطفيا أنت بحاجة اليوم لكل لطفك لتنال المدح وتنال ثأرا قد أزعجك كثيرا من قبل

الميزان قد تعاني اليوم من غيرة الآخرين أو تفتح دفاتر الماضي لتعتب على من تحب وربما تشعر بالتوتر أو الشك أو الريبة وقد تؤجل بعض القرارات أو تؤلمك الذكريات .

عاطفيا لا تنسحب من معركة كلامية أو تنسحب من موقف قد تشعر فيه أن المحيط يحاسبك بل اشرح مواقفك بهدوء

العقرب  تتعرف على أصدقاء في مناسبة مفرحة  كولادة جديدة في حياتك أو ارتباط فأنت تترك انطباع جيد لدى كل محيطك و تكشف عن مشاعرك الحقيقية جاعلاً منها واقعاً تعيشه وتسعد به عاطفيا أنت تحمل قدرة كبيرة على التسامح والغفران مما يجعل الآخرين يحبوك ويقدروك

القوس  أحذرك من قراراتك المتسرعة أو حساسيتك المفرطة نتيجة أقوال تسمعها أو لحظة غضب والحقيقة إنك حساس وقد تشعر أنك نافد الصبر وتحتاج لتهدئة الأجواء من حولك لكي لا تتحول المشكلة الصغيرة إلى مشكلة كبيرة لست تحتاجها.

 عاطفيا حاول أن تمسك لسانك عن قول الصراحة المطلقة كما هي عادتك فهي جارحة أكثر مما يلزم

الجدي أنت تبتعد عن الردود العصبية لتتخلص من أي صعوبات أو أي عراقيل يضعها في وجهك من حولك فأنت تملك إستراتيجية دفاعية ترتب على أساسها عملك ومساحة كبيرة للتحكم بحرية فيما يختص بعملك.

 عاطفيا قد تطلب من صديق أن يحل لك مشكلة أو تدخل علاقات جديدة تدعمك ماديا أو معنوياً

الدلو الجميل فعلياً أن صداقاتك كبيرة وكثيرة وأنت تتصرف بديناميكية وبانفتاح فأنت تدخل غمار لحب وتستمتع بحب المحيط لك وبالمصالحات أو اللقاءات السعيدة .

 عاطفيا دعوات أو اتصالات أو سفر وهذا قد يثير غيرة الشريك فحاول أن تهدئ من ثائرته

الحوت أعصابك متعبة هذا اليوم والأجواء حولك ضاغطة أو تعاني من أحداث سلبية أو تغوص في نقاشات وتفاصيل عقيمة  وربما تكون انفعالات أو توتر أو تأجيل وعرقلة .

عاطفيا أنت بحاجة اليوم لكل لطفك لتنال المدح وتنال ثأرا قد أزعجك كثيرا من قبل

مصدر الخبر
محطة أخبار سورية

إضافة تعليق جديد

نص عادي

  • تفصل السطور و الفقرات تلقائيا.
  • Web page addresses and email addresses turn into links automatically.
اختبار رمز التحقق هذا السؤال هو لاختبار ما إذا كنت زائرًا بشريًا أم لا ولمنع إرسال الرسائل غير المرغوب فيها تلقائيًا.