تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
x

صفات مولود 12 أيار - ر صفاء رقماني.زكل عام وأنت بخير

مصدر الصورة
وكالات

إنه ذلك الكائن العادل .. الرحيم الذي يصلح ليكون قاضياً أو محامياً.. متزن .. محتشم .. يهتم بآراء الآخرين ويحب مساعدتهم ، صاحب واجب ، مدافع عن الحق والفضيلة ، ليس نذلاً .. صادق بشدة ويكره الكذابين .. ذواق للطعام .. يحب بيته وزوجته وأطفاله وعمله وأصدقائه بجنون .. أقصد أنه شديد التعلق بأملاكه وأحبائه .. شديد البذل والعطاء لهم .. عامل مجد ونشيط .. ينسى نفسه وهو يعمل .. شديد الذكاء فيما يتعلق بالعمل فهو يعرف متى يعمل ؟ ومتى يتوقف؟ متى يتحدث ؟ ومتى يستمع ؟ اعتمد عليه واستشره فهو سيمدك بالنصائح الحكيمة .

يحب عائلته وأولاده ويمنحهم من قلبه كل ما يحتاجونه ودون تردد .. لا تحاول أن تخدعه أو تكذب عليه فهو لن ينسى لك هذا أبداً ولن يغفر لك وسيعاقبك عقوبة شديدة

أشهر مواليد 12 أيار صفاء رقماني  ممثلة  سورية

حظوظ مولود 12  أيار : أنت تسعى للفت الانتباه لقدراتك ولجهودك وقد تحصل على حلم أنت تحلم بهِ منذ فترة وقد تحققه وهذا الشهر فأنت الجهة المخولة الوحيدة للاستفادة من حظوظك لانجاز رسالتك العملية لأنك تقود الدعوة للعمل ضمن محيطك وكل الوسائل تساعدك للوصول إلى هدف يسعدك .

ترقية أو سفر أو انفتاح على كل الأوساط وقد تفكر هذا الشهر بتغير حياتك العملية من مكان إلى مكان أفضل .. وقد تحتاج لمناقشة معمقة مع نفسك ومع ا لمحيط للوصول لأهدافك .

الحقيقة أن هذا الشهر للتغير وأول التغير .. هو تغيرك أنت .. فأنت عكس الشهر الماضي .. مشرق .. ومتفائل .. وتتكيف مع كل الظروف وتتقبل كل الانتقادات بروح رياضية بحثاً عن تغير الأمور السلبية في حياتك أو في شخصيتك باتجاه الأفضل .. وجود المشتري في برج الجدي يمنحك قوة وشجاعة على تقبل كل الظروف .. والتعامل مع الجميع بمختلف مساوئهم وحسناتهم دون حساسية

 

مصدر الخبر
محطة أخبار سورية

إضافة تعليق جديد

نص عادي

  • تفصل السطور و الفقرات تلقائيا.
  • Web page addresses and email addresses turn into links automatically.
اختبار رمز التحقق هذا السؤال هو لاختبار ما إذا كنت زائرًا بشريًا أم لا ولمنع إرسال الرسائل غير المرغوب فيها تلقائيًا.