تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
x

حظوظ الأبراج ليوم  12   أيار مع نجلاء قباني

مصدر الصورة
خاص

الحمل   قد تتوتر أو تتضايق من ثرثرة وقد ينقلب الأمر ضدك خاصة إذا تكلمت بعفوية أو تهور وربما تخطئ التقدير أو تتصرف بطريقة متهورة أو تتضارب أفكارك فانتبه للتفاصيل.

 عاطفيا ابتعد عن العناد ولا تسئ الظن بالمحيط واشرح وجهات نظرك بهدوء فقد تشعر بالإحباط

الثور  تخرج من دائرتك الضيقة  لتتعرف على أصدقاء جدد يتجندون لمساعدتك وقد يعرض عليك مشروع جديد بحاجة للبحث أو الدراسة و ربما تفكر في أوراق أو سفر.

 عاطفيا الأمور جيدة فأنت تمارس جاذبية قصوى في الحياة الاجتماعية فحاول الاستفادة منها لأنها ستحتل موقعاً مهماً في كل اهتماماتك

الجوزاء  تستأنف علاقاتك وتحافظ على مكتسباتك وتمنح المحيط حولك المحبة والمساعدات عن طيب خاطر فأنت مزدهر ويحيط بك أشخاص يحبونك ويسمعون نصائحك مما يجعلك نجماً من حولك .

عاطفيا أنت تمتلك الحيوية ومحبة الآخرين ومساعدتهم فحافظ على طبيعتك الودودة واللطيفة

السرطان    قد تتأجل بعض المواعيد في آخر الشهر كموعد قبض مال كنت  وضعت آمالاً عليه فابتعد عن التشاؤم والتسرع والقرارات غير المحسوبة و استشر مراراً قبل القرار إذا كنت مضطر لأخذه.

 عاطفيا احمي نفسك من تصرف متسرع وواجه مشاكلك بهدوئك المعتاد وتمسك بمن تحب

الأسد إن المطلوب هو فقط المقدرة على إمساك العصا من منتصفها دون إغفال أولوية العمل وأهميته في شعورك أساساً بالتوازن فأنت من الأبراج التي تمنح العمل قدسية كبيرة وأنت تعلم تماماً أن فشلك في هذا الجانب يجعلك أكثر عزلة وابتعاداً عن الآخرين.

 عاطفيا اليوم أنت جذاب ومحط الأنظار وأظن أنني سأبارك لك بتغير جيد في أمورك العائلية أو العاطفية

العذراء   أنت تفتح بوابات مؤدية إلى الفرح وإلى التغيير الجدّي في حياتك وتسلك خط مبدأي لتصل إلى واقع أفضل  و تثني على ما يحصل حولك وتمتلك حق الرد على كل المتهمين أو المنتقدين لبعض المواقف العفوية.

 عاطفيا الحقيقة أنت في يوم جيد للارتباط أو للمصالحات أو للقاءات فالفرح حولك فاستفد منه في أمورك

الميزان  أنا أتمنى أن تتغلب على أي إحباط قد تصطدم به وتحاول أن تجد حلول لكل ما يشغل بالك وربما تعاني من عدم اهتمام  أو برودة في العلاقة وقد تعاند ولأكثر من مرة أو تصطدم مع من تحب.

 عاطفيا أظن أن الأمور تحمل التوتر فأنت حساس والأمور ستحتاج لجهودك و هدوءك فأنت مسئول وذو عقل راجح

العقرب  تجد اليوم بعض اللقاءات على الصعيد العاطفي والمالي وقد تحصل على مصالحات فاليوم لطيف تعرف فيه أوقات عذبة جميلة وعلاقاتك العاطفية يسودها الانسجام.

 عاطفيا ستخف وتيرة العصبية وستكون أفضل باتخاذك لقرارات صحيحة للأخبار واللقاءات الحميمة والمصالحات تحيط بك

القوس اليوم تواجه الظروف بقوة ومناعة وتبدأ بتحسين وضعك  خاصة الوضع المالي فأنت تحسب مواردك وترفض التفريط بما كسبته بجهدك لأنك لا تريد استهلاك مالك بالرفاهية.

 عاطفيا اليوم للأفراح العائلية والشخصية فقد تفكر بارتباط أو تقرر الدخول في أمور جديدة

الجدي  اليوم قد يتيح لك سفر أو يفتح لك أفق جديدة في عمل جديد أو تغيير في أمورك الشخصية فاسمح للفرح الذي يسكن داخلك أن يخرج ويسعدك ويسعد من حولك فاليوم أنت نشيط .

عاطفيا وضعك متقلب ولكنه وكلما تقدم اليوم ستميل أكثر إلى الهدوء وستبتعد عن العصبية

الدلو  حاول أن تكون حسن النوايا في أسلوب تفكيرك واجتنب كل ما يسيء إليك أو لغيرك فأنت لن تستفيد شيئاً من إلقاء اللوم على من حولك  فهذا بالتأكيد لن يحل مشاكلك.

 عاطفيا انتبه إلى أمورك العاطفية والشخصية فهي قد تحمل لك التبدل وربما تقطع صلة بينك وبين أحد الأصدقاء بسبب أمور صغيرة

الحوت  حظوظك جيدة جداً فأنت محور اهتمام محيطك وتقبل دعوات أو زيارات وقد تفكر بسفر وتعارف جديد وتوصياتي لك بأن تسعى لمصالحات أو لقاءات ولا تنسً أبداً هاتفك مغلقاً فقد تدعى إلى مناسبة يفرحك فيها لقاء لم يكن على بالك .

عاطفيا تمسك بمن تحب بعيداً عن العناد أو المكابرة  فاليوم للشجارات أو التوتر

مصدر الخبر
محطة أخبار سورية

إضافة تعليق جديد

نص عادي

  • تفصل السطور و الفقرات تلقائيا.
  • Web page addresses and email addresses turn into links automatically.
اختبار رمز التحقق هذا السؤال هو لاختبار ما إذا كنت زائرًا بشريًا أم لا ولمنع إرسال الرسائل غير المرغوب فيها تلقائيًا.