تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
x

صفات مولود  15  أيار..عجاج سليم..كل عام وأنت بخير

مصدر الصورة
د. عجاد سليم -وكالات - أرشيف

عصبي أقل من مواليد برج الثور لكنه عنيد إذا قال شيئاً فعله ولن يثنيه عن فعله شيء .. يتابع أعماله ليتقدم دائماً .. يعرف ما يريد ويصل إليه بالصبر .. يحب أصدقاءه ويدافع عنهم ولا يتخلى عنهم حتى لو علا مركزه .. يجب أن تكون علاقته حميمة بك وليست سطحية .. واضح وصريح ومحدد مع الآخرين .. أكثر ثباتاً .

الأكثر دقة والأكثر عقلانية .. منتج فعال صلب .. يلاحظ ويحلل ويدقق ثم يقفز إلى هدفه . ليس متهوراً ولا متسرعاً نقي طاهر صادق قليل الكلام وإذا تكلم فكلامه له معنى وهدف .. عامل مجد مثابر يحب العمل وينتج فيه

كائن صبور كتوم يعرف ما يريد . صلب غيور حساس .. له أعداء كثر لكنه قادر على محاربتهم جميعاً . جذاب متكبر محترم ميال للعظمة والعنف ..

أشهر مواليد 15  أيار : عجاج سليم  مسرحي سوري

حظوظ مولود 15  أيار : شهر للارتباط بامتياز والأهم أنه شهر للتعارف وخاصة من سفر أو تعارف جديد فأنت تركز على روابط مع أناس قد يحملون لك الفائدة للأيام المستقبلية , أنت تزداد قرباً ممن حولك وتتفاهم مع من تحب إضافة إلى مساعدات مالية جيدة قد تؤهلك لارتباط أو خطوبة أو فرح بسبب طفل جديد يدخل العائلة شهر جيدا جداً وهو الأفضل لترتب أمورك الشخصية والمالية وحتى العملية فالمشتري كوكب الحظوظ السعيدة والمعني بالحب والمحبة ينتقل في مكان مناسب ليجعلك محبوباً وواثقاً من نفسك متقبلاً لذاتك ولأخطائك ومتقبلاً لأخطاء الآخرين فالسماح ميزة ايجابية تتمتع بها .

مصدر الخبر
محطة أخبار سورية - خاص

إضافة تعليق جديد

نص عادي

  • تفصل السطور و الفقرات تلقائيا.
  • Web page addresses and email addresses turn into links automatically.
اختبار رمز التحقق هذا السؤال هو لاختبار ما إذا كنت زائرًا بشريًا أم لا ولمنع إرسال الرسائل غير المرغوب فيها تلقائيًا.