تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
x

صفات مولود 17 أيار.. ليث مفتي ..كل عام وأنت بخير..

مصدر الصورة
وكالات - أرشيف

يتصرف بصمت وهدوء حتى ينال أهدافه ويصل إلى ما يريد .. إنه شديد الطموح .. شديد البحث عن الكمال .. يسعى في بداية حياته ليجد عملاً يحبه ويدر عليه مالاً فهو يدفع نفسه للعمل دون كلل أو ملل وخاصة أنه يعرف تماماً متى يكون عمله ناجحاً وذا مردود طيب ومربح .. علاقاته طويلة الأمد .. يكره العابر والرخيص .. يهتم بالدوام .. أصدقاؤه قلة وزواجه دائم .. شديد الكتمان .. شديد الصبر .. آراؤه ثاقبة وحكيمة .. هادئ .. محتشم .. رزين .. كلامه موزون وشديد الثقة بنفسه ..

الأكثر صدقاً .. الأكثر عملاً .. جاد .. محتشم .. رزين هادئ .. كلامه أقل من فعله فهو إنسان فعل لا قول .. شديد الواقعية.. يعرف أخطاءه أكثر من بقية الثيران ويسعى دائماً لتلافيها ..

لا يعرف الغش ولا الخداع .. لا يعرف السرقة ولا الكذب .. روتيني وممل لكنه الأكثر استقراراً لأنه بطيء في الاختيار .. بطيء في التغيير ..

أشهر مواليد 17 أيار :  ليث مفتي   ممثل سوري

حظوظ مولود  17 أيار : أكثر من خبر قد يأتيك ويسعدك هذا الشهر فأنت مشغول بتحضير لقاءات أو أعمال جديدة والأهم هي المصالحات التي تجتاح حياتك فأنت تصحح قراراتك التي تورطت فيها الشهر السابق لتسرع فحاول أن تعتذر ممن آذاك أو ضايقك أو أخطأت في حقه في الشهر السابق وخاصة أحد أفراد عائلتك , شهر للارتباط أو لبداية جديدة أو لتعارف مفرح ..

شهر جيد في بدايته فالمشتري في برج الجدي صديقك وهذا يمنحك الفرح فأنت تركز على روابط مع أناس جدد وقد يساعدونك لإزالة بعض الصعوبات التي تؤرقك فعلاقات العمل جيده ومبشره وأنت تحقق قدراً أكبر من التفاهم والمحبة والحقيقة أن الأمور جيدة  وقد تفكر بسفر أو تتلقى ترقية والحقيقة أنك تسد بعض الثغرات الموجودة في محيطك العملي وتحسن الأمور من حولك تسعدك ليس أفضل من هذا الشهر لتحقق الانتصارات والمصالحات واللقاءات.

مصدر الخبر
محطة أخبار سورية - خاص

إضافة تعليق جديد

نص عادي

  • تفصل السطور و الفقرات تلقائيا.
  • Web page addresses and email addresses turn into links automatically.
اختبار رمز التحقق هذا السؤال هو لاختبار ما إذا كنت زائرًا بشريًا أم لا ولمنع إرسال الرسائل غير المرغوب فيها تلقائيًا.