تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
x

صفات مولود  18  أيار -  آثار الحكيم... كل عام وأنت بخير

مصدر الصورة
وكالات

حنون .. هادئ .. واثق من نفسه .. منظم .. أعصابه باردة.. صموت يحب عمله وبيته .. مخلص لزوجته .. رومانسي ومحب .. يمنح أعضاء عائلته كل  الاحتياجات اللازمة .. ينتبه إلى مصلحته .. متوازن في تصرفاته ومصروفاته .. يحب الأطفال والجنس والطعام.. ميال إلى الكسل ولكن مساءً .. أرجو من زوجته أن لا تبذل جهداً في إخراجه مساءً من البيت للزيارة فهو قلما يفعلها .. يحب أصدقاء قلائل أشياؤه ثابتة ودائمة .. يحب الصور والتصوير .

يحب بيته إلى درجة العبادة ويحبذ وجود أصدقائه القدامى وممتلكاته التي يحافظ عليها بجانبه دائماً

هذا كائن ولد ليكون قائداً .. سيتعب كثيراً من كان رئيسه .. فهو لن ينفذ إلا ما يمليه عليه عقله واعتقاده ولن ينفذ إلا ما يرى أنه صحيح .

أشهر مواليد   18  أيار  آثار الحكيم ممثلة مصرية

حظوظ مولود  18  أيار : أنت تملك القدرة على اتخاذ القرار والسبب وجود الشمس في برجك ما يجعلك تسعى إلى التغيير ..و إلى اتخاذ القرارات.. وقد تبدل قناعاتك وأفكارك وطريقة تفكيرك وتناقش المحيط في العمل .. تعطي توجهات وأوامر في اجتماعات.

 أمورك المالية جيدة جداً وهذا بحد ذاته يمنحك الدعم غير المحدود  لأنك تبدو أكثر إشراقا حين يكون وضعك المالي جيداً .. وتستطيع أن تمنح الحب وتتلقاه .

أنت في الشهر الأفضل عاطفياً وهذا يؤثر على حياتك العملية والعائلية فقد يغزو قلبك حب جديد يبث فيك الحماسة ويحفز عواطفك .. ويمنحك الثقة بنفسك مما يجعلك مشرقاً ومتفائلاً..والحقيقة أنك تحتاج لشعلة طارئة تحرك عواطفك وتؤجج نارك  وتشعلك من الداخل

سواء كان حباً جديداً أو مصالحة أ و سفراً...سيان.. المهم  التغير  للأفضل

الحواجز لا وجود لها هذا الشهر وعندما تدرك هذا مبكراً ستحقق ما تريد متجاوزاً أي عرقلة .

 

مصدر الخبر
محطة أخبار سورية

إضافة تعليق جديد

نص عادي

  • تفصل السطور و الفقرات تلقائيا.
  • Web page addresses and email addresses turn into links automatically.
اختبار رمز التحقق هذا السؤال هو لاختبار ما إذا كنت زائرًا بشريًا أم لا ولمنع إرسال الرسائل غير المرغوب فيها تلقائيًا.