تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
x

نادين الراسي تدخل القفص الذهبي مجدداً فهل تكون الثالثة ثابتة؟

مصدر الصورة
وكالات

تحضّر الممثلة اللبنانية نادين الراسي لحفل زفافها الجديد، الذي سيقام في شهر آب المقبل من خطيبها الشاب اللبناني مجد دعبول، الذي كشفت عن هويته ضمن برنامج «راحت علينا» مع هشام حداد، حيث أعلنت أنّ المصمم اللبناني حنا توما بدأ في تصميم فستان العرس.
وعلى الصعيد الفنيّ، أكدت أنها ابتعدت عن الساحة الفنيّة من تلقاء نفسها، بسبب المشاكل العائليّة التي مرّت بها في الفترة السابقة، علماً أنها وقعت عقداً مع ديالا الأحمر من أجل تصوير مسلسلين العام الماضي، إلى جانب الفنان عباس النوري، إلاّ أن ظروفها العائلية حالت دون مشاركتها في هذه الأعمال.
وكشفت نادين النقاب للمرّة الأولى عن مفاوضات جرت معها لتكون بطلة في أحد أجزاء مسلسل «الهيبة» الشهير، إلاّ أنّ الأمور لم تصل الى اتفاق مرضٍ .
ورداً على سؤال حول من هي الممثلة التي أعطاها الإعلام أكثر من حجمها، سمّت نادين ستيفاني صليبا، عازية السبب لعدم معرفتها ما إذا كانت «موديل» أو ممثلة، فضلاً عن قلّة أدوارها التمثيليّة، ولم تشأ أن تقيّم أداء ستيفاني لأنها «لا تتابع لها أيّ مسلسل»، كما قالت.
من جهة اخرى، تقدّمت بإعتذار من كلّ مواطن سوري فهمها بطريقة خاطئة، موضحة موقفها بأنها ضد الدواعش، ومن يقوم بأعمال إرهابية فقط، ولفتت في السياق عينه الى أنّ والدتها من سوريا وأن الشعب السوري في قلبها .
تجدر الإشارة الى أنّ زواج نادين هو الثالث لها، بعد زواجها الأول في عمر مبكر من حاتم حدشيتي، الذي لها منه ولد هو مارك، والثاني هو رجل الأعمال والممثل اللبناني جيسكار أبي نادر، الذي انفصلت عنه مؤخرا ووصلت الأمور بينهما الى القضاء، بسبب حضانة ولديهما مارسيل وكارل.

مصدر الخبر
القدس العربي

إضافة تعليق جديد

نص عادي

  • تفصل السطور و الفقرات تلقائيا.
  • Web page addresses and email addresses turn into links automatically.
اختبار رمز التحقق هذا السؤال هو لاختبار ما إذا كنت زائرًا بشريًا أم لا ولمنع إرسال الرسائل غير المرغوب فيها تلقائيًا.