تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
x

 صفات مولود 19 أيار - مظهر الحكيم  ...كل عام وأنت بخير

مصدر الصورة
وكالات

المتسلح بالقوة والاتزان . تراه من الناجحين .. يزن أموره ويفكر كثيراً قبل الإقدام على أي مشروع حتى لو كان مشروع صداقة . لا يحتمل الفشل ولا يحبه ولذلك يفكر كثيراً قبل التصرف .. لكنه يسمع أكثر .

مستمع جيد ومتحدث فاشل ، ولكن إذا تكلم فحديثه مجد ويحمل الصواب لأنه سيكون قد راقبك وحكم على تصرفاتك وسيعرفك أكثر مما يعرف نفسه . عيبه الوحيد الانطواء والعزلة لأنه لا يحب الاختلاط ولا يطيق التفاهات ولا يحتمل المجاملات . جدي ورزين .. كلاسيكي روتيني .. صاحب قرار .. تراه قاسياً ومتكبراً ولا مبالياً .. لكن في الواقع هو حنون لكن لا يعرف كيف يريك انه يحبك .

صامت وانعزالي .. يفقد أصدقاءه بسرعة لأنه لا يعرف كيف يحتفظ بهم .. حين تأتيه حالات الاكتئاب المزاجية ينسى أن يسأل عنهم .. وحين يعاود الاتصال بهم يكونون قد نسوه

إنه الكائن العنيد الصموت .. واقعي لا يحلم بمشاريع وهمية .. لكنه مترفع متعجرف .. عملي تقدمي جريء .. يميل إلى البيت .. يحب أولاده .. معطاء .. لو كنت صديقه فستجده يقف إلى جانبك سواء كنت على حق أو على باطل .. مخلص يهتم بأموره وأمور بيته وأصدقائه ولا يتركهم يعانون من أي نقص .

أشهر مواليد   19  أيار مظهر الحكيم   ممثل سوري

حظوظ مولود  19  أيار :حفلات أو زيارات قد تكون بانتظارك حاملة لك فرص لتعارف مهم فأنت محبوب هذا الشهر والفرص جيدة لتؤثر على محيطك وتناقش أمورك فاستفد من تأثيرك الجيد لتضع النقاط على الحروف ولتسعد بمحبة من حولك ..

تحتاج لقوة إرادتك لتصل إلى ما تريد ولتستفيد من حظوظك فقراراتك جيدة وصداقاتك كثيرة والمحيط حولك يساعدك ويشاهد إنجازاتك وتستطيع استعمالها لتسوق مهاراتك وإمكانياتك على نحو جيد وخاصة بوجود الشمس في برجك بالذات مما يجعلك محبوباً وأنا أظن أنك تفرح فعلياً بتسلق قمة المجد أو الشهرة متسلحاً بالمحبة والصبر والمدح والأهم أن تحدد هدفك .

يحتاج هذا الشهر إلى مهاراتك العالية والجيدة وأنت تمتلكها وتجيد استعمالها حتى أبارك لك بأمر قد يكون فيه تحقيق حلم لك .

مصدر الخبر
محطة أخبار سورية

إضافة تعليق جديد

نص عادي

  • تفصل السطور و الفقرات تلقائيا.
  • Web page addresses and email addresses turn into links automatically.
اختبار رمز التحقق هذا السؤال هو لاختبار ما إذا كنت زائرًا بشريًا أم لا ولمنع إرسال الرسائل غير المرغوب فيها تلقائيًا.