تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
x

صفات مولود 22 أيار- نبيل الحلفاوي 

مصدر الصورة
وكالات

متسرع في أحكامه وفي أفعاله .. لا يعرف الهدوء .. قليل الصبر .. لا يعترف بأخطائه لكنه طيب وحنون ومعطاء وكريم

شعلة من النشاط والمرح .. ساخر من الطراز الأول ، يصلح للفن الساخر والتمثيل والتقليد .. متكلم بارع يقنعك بما يريد دون جهود .. يعرف كيف يصل إلى أهدافه بسرعة فائقة .. يبني لك قصوراً من رمال ليأخذ ما يريد منك ويترك لك الأحلام ويرحل .. يحب السفر وتغيير حياته وحياة الآخرين .. بارع في البدء من جديد بأي لحظة .. انتهازي لكنه كريم .. قد يكذب عليك لأنه يحب أن يشوقك بحديثه فهو يجيد سرد القصص المرحة . علاقاته بالآخرين ليست ثابتة وخاصة العلاقات النسائية .. إذا لم تكن متأكداً أنه يحبك فاحذر في علاقتك معه ..

يحب أن يتمتع بالحياة .. يحب السفر وبناء حياته من جديد في كل مرة دون كلل أو ملل .. نشيط لا يعرف التعب بل هو شعلة من الحياة متقدة دائماً .. مناقش .. محاور .. ثرثار .. محب للناس لكن لسانه السليط ومزاجيته في الاهتمام به يقللان من صداقاته الدائمة .. دائماً يبحث عن التجديد والتعرف على أناس جدد يستفيد منهم في نقاشاته وحواراته معهم لأنه دائماً يتعلم من الحوار

أشهر مواليد 22  أيار نبيل الحلفاوي  ممثل مصري

حظوظ مولود 22  أيار  أنت مشرق عاطفياً وعائلياً و قد يفرحك التفاف العائلة حولك ومحبة الشريك لك والأهم أنك ستحتاج هذا العام إلى التعاطف والمحبة أكثر من الحب أو من العواطف الحارة .

أنت تتوصل إلى اتفاقات وتسعد باهتمام المحيط وتفرح لكل المحبين والأصدقاء الموجودين حولك .

استقرار عائلي يسعدك وتشجيع ممن حولك وتعاطف وهذا ما يجب أن تعتمد عليه لتصل إلى التوازن المطلوب في حياتك .

أنت تدخل في فترة تحمل إليك التغيرات المفرحة لأنك  تبسط سلطتك وتحمل السعادة لمن حولك والابتسامة تزين وجهك.. والأهم أن عصبيتك قليلة وتميل إلى التجمعات والتسالي والسفر .

مصدر الخبر
محطة أخبار سورية

إضافة تعليق جديد

نص عادي

  • تفصل السطور و الفقرات تلقائيا.
  • Web page addresses and email addresses turn into links automatically.
اختبار رمز التحقق هذا السؤال هو لاختبار ما إذا كنت زائرًا بشريًا أم لا ولمنع إرسال الرسائل غير المرغوب فيها تلقائيًا.