تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
x

حظوظ الأبراج ليوم  22   أيار مع نجلاء قباني

مصدر الصورة
خاص

الحمل   تواجه اليوم مصاريف إضافية لم تكن في الحسبان فقلل الإسراف وتعلم الادخار واحذر المصروف الإضافي واستغنِ عما تستطيع من مصاريف زائدة كالرفاهية أو التغيرات غير الضرورية. عاطفيا مبروك لك أو لأحد العائلة لطفل جديد أو عقار جديد أو لقاء مفرح والحقيقة أنك في الشهر الأفضل للحب أو للارتباط

الثور   تمارس جاذبية قصوى على محيطك العملي أو الشخصي لتعزز أوضاعك وتفرح للنجاح فأنت مشرق اليوم واتصالات حولك تستغربها و الغيوم بدأت بالذهاب وعواطفك فرحة .

عاطفيا أنت في شهر للتعارف على أناس جدد أو تستعيد علاقات سابقة وقد تتصالح مع أصدقاء أنت فقدتهم في الأشهر السابقة

الجوزاء   أغلب الأمور من حولك معرقلة أو تسبب الغضب أو الانفعال سواء كانت في الحب  أوفي العائلة وحتى في العمل حاول أن تستخدم قوتك الشخصية لتغير نوعية حياتك.

عاطفيا : الوضع العاطفي بحاجة لحماية وإن كنت مرتبطاً لا تسمح للغيرة أن تسيطر عليك

السرطان  اهتم بعلاقاتك الاجتماعية فهي الأفضل وهي أهم سند ومساعد لك فاليوم الحظوظ ستساعدك لاستعادة العلاقات السابقة فأنت تتواصل مع أصدقائك وتنشغل بالزيارات واللقاءات تفرح لفرحهم وتحزن لحزنهم فاليوم جيد اجتماعيا.

 عاطفيا شهر للارتباط أو الأفراح فاستكمل مسيرتك لأبارك لك قبل هذه الفترات

الأسد تغوص في تفاصيل عقيمة  وتنفعل بسرعة فأنت مرهف الحس لذلك يجب أن تبحث في أدق التفاصيل فالأحداث تجعلك لإرادة الآخرين في أمور لا يد لك فيها فراوح مكانك وكن هادئا.

 عاطفيا قلل من أخطار الانفعالات أو من المشادات الكلامية و المشاكل المفتعلة

العذراء  اليوم مناسب للتنقلات والسفر وكسب الأرباح ففتش عن حقوقك المالية فأنت اليوم تلعب دور مهم في التخلص من سوء تفاهم , همه قد أصبح أكبر منه.

 عاطفيا أنت تتوقف هذا اليوم عن الدوران حول نفسك والتقدم إلى الأمام لتسعد بإنجاز

الميزان  تسعد لأن المحيط يفهمك ويدعمك والظروف تساعدك وقد يتدخل أشخاص تعرفهم  ويعرفون قدراتك لدعم مواقفك أو لمساعدتك مالياً ومعنوياً ومساعدات لأمور شخصية .

عاطفيا أنت مشغول بالأمور العائلية أو الأسرية وتناقش أمورك العاطفية بحب وبثقة في النفس

العقرب  نشاطاتك معرقلة اليوم وكأن الأمور تفرمن أمامك وقد يكون السبب خضوعك لمشيئة الآخرين وأرادتهم وقد تستاء من طلب لا تجدله جواب فانتبه وإلا وقعت في إحراج.

 عاطفيا قد تشعر أنك منحرف المزاج أو عصبي وأنك لا تستطيع أن تسوس حياة غيرك

القوس المشكلة أننا حين تكون أعمالنا كثيرة نبدأ بالتأفف وننسى أن هذا العمل نحبه وأنه إنجاز جيد بالنسبة لنا و اليوم قدرتك على احتمال كل ما يجري حولك يزيد من طاقتك لتغيير ما يمكن تغييره عاطفيا أنت تظهر التصاقاً على محيطك وتفرح للدعم مولود جديد أو فرح لأحد الأشقاء أو الشقيقات

الجدي  أنت مقسم بين العمل والعائلة وكأنك محور اهتمام من حولك  يعتمدون عليك ويفرحون لوجودك ويباركون لك إنجازاتك وفرصة فريدة لتشرح وجهة نظرك وتعبر عن نفسك وتقدم مواهبك ومهاراتك بشكل جيد.

 عاطفيا أنت لطيف ودبلوماسي وقادر على اتخاذ القرارات السلمية وقد تفكر جدياً بتغيير حاسم في علاقاتك العاطفية  ..

الدلو  قد تتسع رقعة الخلاف بينك وبين أفراد عائلتك  والسبب سفرك المحتمل أو انشغالك بأمورك العملية بعيداً عن عائلتك وقد تصطدم مع المحيط لأنك تضع قائمة من الطلبات فلا تنفذ منها أي شيء .

عاطفيا اليوم قد تضايقك أمور صحية أو تخص عائلتك  و تذكر أن الأهل يعتبرون أنهم على حق دائماً

الحوت  السلام العائلي ومحبة الأسرة وموافقتها على آرائك ورغباتك هي ما يسعدك فالظروف ستكون مساعدة للتقارب أو التفهم أو التفاهم وقد تكون الصدفة سبباً  في تغيير قدرك .

عاطفيا الأمور جيدة سواء كان في الإعلان أو في التقرب أو في النقاشات الجدية للوصول إلى صيغ للتفاهم وإذا كنت خالياً فأنت في الشهر الأفضل

مصدر الخبر
محطة أخبار سورية

إضافة تعليق جديد

نص عادي

  • تفصل السطور و الفقرات تلقائيا.
  • Web page addresses and email addresses turn into links automatically.
اختبار رمز التحقق هذا السؤال هو لاختبار ما إذا كنت زائرًا بشريًا أم لا ولمنع إرسال الرسائل غير المرغوب فيها تلقائيًا.