تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
x

صفات مولود 1 تموز.. حسام العاتكي ..كل عام وأنت بخير

مصدر الصورة
وكالات - أرشيف

قد تجد أحياناً هذا المولود الحيوي مسترخياً بتكاسل ، لا تظن أنه مستاء ولكنه يكون في فترة دراسة لأموره خصوصاً العاطفية منها ، في المغامرات العابرة قد لا يتمهل ، إنما في العلاقة الجدية ، تجده متردداً متعثراً وصولاً إلى القرار الحاسم

يحيرك هذا المولود لأنه قادر على التكيف مع كل الأجواء ، قد تظنه سطحياً أما إذا تعرفت عليه جيداً فستجد عنده من الحكمة مالا تجده عند غيره .

محبوب بطبعه ، يعرف كيف يستقطب حب الآخرين ..

عاشق للتنقل وساع في نفس الوقت إلى حالة استقرار على الأقل فكرية .. طيب القلب ومن السهل جداً أن تربح عواطفه لأنه محب للمساعدة حتى أنه يشعر بالمسؤولية تجاه الآخرين ..

أشهر مواليد 1 تموز: حسام العاتكي  مخرج سوري

حظوظ مولود 1 تموز: أنت تدخل الشهر بآلية جديدة ورغبة في تغيير هيكلية حياتك وتحاول السيطرة عليها وعلى أمورك العملية وأنا أظن أنك تسعى إلى بيع أو شراء أو استلام قرض لسيارة أو لدعم أمورك العملية تسأل وتبحث عن مصالحك بشكل جيد  حاول أن تقيم الحجة على قناعاتك واشرح وجهة نظرك لمن يهمك ولن يستطيع مساعدتك .. فأنت تزرع في بداية الشهر وتطلب مساعدات وترتب أو تفاوض أو تطالب بحقوق وستنالها في آخر الشهر ..

دخول الكواكب إلى برجك تباعاً سيدعم وجود الشمس الموجود أصلاً في برجك مما يمنحك الشهر الأفضل لتصل إلى منصة القيادة تشرح وتعطي توجيهات وأوامر وتطالب بحقوقك وتدفع بمصالحك إلى الأمام حولك الكثير من الأفراح والأضواء مسلطة عليك والعمل بأخذ الكثير من اهتمامك وأنت مطمئن إلى ما يحصل حولك فالأجواء مشجعة والسلام يسود حولك وأنت مسئول وواقعي وتعرف تماماً ما يجب عليك فعله  ضع أهدافاً تنوي الوصول إليها على الأقل حتى نهاية الشهر والتقط الفرص المتطايرة حولك واستفد من الأيام الجيدة.

مصدر الخبر
محطة أخبار سورية - خاص

إضافة تعليق جديد

نص عادي

  • تفصل السطور و الفقرات تلقائيا.
  • Web page addresses and email addresses turn into links automatically.
اختبار رمز التحقق هذا السؤال هو لاختبار ما إذا كنت زائرًا بشريًا أم لا ولمنع إرسال الرسائل غير المرغوب فيها تلقائيًا.