تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
x

حظوظ الأبراج ليوم 2   تموز مع نجلاء قباني

مصدر الصورة
خاص

الحمل   كل الكواكب في أماكن داعمة لحركة التغيير التي تسعى لها أو لتحقيق أمنية طال انتظارها ولو حصل تغيرٌ حقيقي في طبعك فأصبحت أكثر هدوءاً وأقل حديثاً لأصبحت فعالاً أكثر.

 عاطفيا هو يوم التغيرات بامتياز و ربما للبدايات الجديدة والتعارف المجدي المتصل بالمستقبل

الثور قد يراك الآخرين اليوم إيجابيا أكثر من المعتاد متواصلا ومساعدا لهم ومحبا و ربما لقاء مع شخص فقدته منذ فترة قد يفتح لك مشاريع جميلة ويمد إليك يد المساعدة .

 عاطفيا أمورك جيدة وخاصة على الصعيد الشخصي والعائلي وأنا أظن أنني سأبارك لك بأمر قد يغير حياتك

الجوزاء  هذا اليوم  أمورك بيد الآخرين وقد تشعر لأكثر من مرة أنك لا تمسك بزمام المبادرة فكن دبلوماسياً وابتعد عن العدائية  فأنت متطرف أحياناً وعصبي وأحياناً قد تشعر بحالة من فقدان الأمل. عاطفيا يوم للمشاكل وغالباً ستكون عائلية مما يجعلك عصبياً وذو مزاج رديء فاحذر القرارات غير المدروسة أو الصراحة الجارحة

 السرطان  تذهب إلى عملك بدون رغبة أو حب وتخرج من عملك كأنك كنت في سجن أو في أعمال شاقة مع أن وقتك وجهدك محدودان ولكي تحصل على أمانيك يجب أن تبذل بعض الجهد حتى ضد رغبتك .

عاطفيا أنت في اليوم الذي يعد نقطة ارتكاز لأشهر قادمة تفرحك بمستجداتها

الأسد  التصرف اليوم بمودة يكسبك نقاط إيجابية ويكسبك حلفاء جديدين فنشاطك جيد إذا حاورت من حولك بهدوء وحاول أن تفهم وجهات نظرهم دون أن تفرض رأيك .

عاطفيا أنت في اليوم الأفضل لتتحسن أمورك العائلية وخاصة وأنك مرح مع أصدقاءك

العذراء   عليك بالحذر وخاصة بالعلاقات المهنية ,حافظ على ممتلكاتك وعلى سلامتك وقد تفكر بحسم موضوع داخلي أو عائلي لا تتخذ القرارات قبل التفكير مطولا  .

عاطفيا قد تكون غيوراً أكثر من اللازم أو عصبي وكأنك غير راضٍ عن كل ما يحصل

الميزان  هذا اليوم الكواكب تدعمك وتساعدك وتمنحك الطاقة والحماس والسفر وتشجع عودتك للجذور أو للأرض أو للوطن أو تقترب من عائلتك والعراقيل إلى زوال.

 عاطفيا أنت سعيد بمن حولك وقد تسعد للزيارات وتزداد قرباً من أصدقاءك

العقرب  احرص على مالك ولا تبذره على الرفاهية فأنت وعلى مدى أشهر تصرف أكثر من دخلك وانتبه إلى أمورك عموما فقد تضطر لمصاريف إضافية نتيجة التغييرات الحاصلة وعلى الغالب في الفرح.

 عاطفيا أنت في الشهر الأفضل للارتباط أو لخطوبة أو لأبارك لك بطفل جديد لك أو لأحد أفراد العائلة

القوس  أنت نشيط ومتفهم وتسمع كثيراً وتتقبل كل الملاحظات والانتقادات وتعمل على تحسين أمورك مستفيداً من كل من حولك  لأنك مشرق ومتفائل وقد تفرح لتغير في شكلك  رجيم  لباس جديد قصة شعر مختلفة.

 عاطفيا  أظهر تعاطفك لمن غمرك بالحب والمساعدات فغالباً أنت مشغول بالأمور الأسرية

الجدي   غالباً القلق سببه أمور صحية أو أمور عائلية وقد تعتب على من تحب أو على زملاءك في العمل الذين يتدخلون فيما لا يعنيهم فلا تجعل قلقك أو غيرتك أو شكك يفسد عليك مشاعر جميلة أنت بحاجة إليها فعلاً .

عاطفيا أنت تميل إلى فرض آرائك والتحكم بشريكك العاطفي وتحاول إملاء الآراء على من حولك

الدلو  يوم جيد للتواصل والتفاهم والتنقلات وللأخبار الحلوة يرافق التفاؤل خطواتك فقد تتعرف على شخص جديد أو تلتقي بصديق قديم يحمل لك خير عملي تحاوره وتهتم به.

 عاطفيا أنت تحاول أن تسد بعض الثغرات الموجودة في محيطك العائلي والشخصي وحولك الكثير من التفاهم والحب

الحوت  لا تكن متطلباً أو عصبياً ولا ترمِ بسلة حجارة من كلماتك العصبية في وجوه العائلة أو الشريك  فاليوم متعب على المستوى الشخصي لذلك أحذرك من الشك أو الغيرة أو سوء الظن وبدون مبرر.

 عاطفيا  تمر بأيام للشجارات وللصدامات.. فاحمي نفسك من تصرف متسرع وواجه مشاكلك بهدوئك المعتاد

مصدر الخبر
محطة أخبار سورية

إضافة تعليق جديد

نص عادي

  • تفصل السطور و الفقرات تلقائيا.
  • Web page addresses and email addresses turn into links automatically.
اختبار رمز التحقق هذا السؤال هو لاختبار ما إذا كنت زائرًا بشريًا أم لا ولمنع إرسال الرسائل غير المرغوب فيها تلقائيًا.