تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
x

حظوظ الأبراج ليوم 4   تموز مع نجلاء قباني

مصدر الصورة
خاص

الحمل   كن حكيماً وجدياً في تعاطيك مع بعض الظروف الطارئة والأهم أن تنتبه من المحتالين فقد يخيب أملك في أوضاعك المهنية وتشعر بالظلم أو الغبن يقع على كتفيك .

عاطفيا  قد تفرح لتغييرات عاطفية عائلية ايجابية وقد تكون أمورك المالية المتعبة سببها ارتباط أو طفل جديد أو سفر أو قصة مالية جيدة على المدى البعيد

الثور يوحي هذا اليوم بالعواطف الثابتة والعلاقات الرصينة مع نقاشات عائلية مؤيدة فسيزول القلق بقدرة قادر فأنت تحاول إصلاح الأمور بعيداً عن التشويش الذي انتابك.

 عاطفيا عليك أن تعيد الدفء والحماسة لعلاقاتك القديمة وتستفيد من هذه العلاقات

الجوزاء  اليوم أنت حازم وقوي وعملك يجعلك سعيدا وأكثر من ثناء قد تسمعه ويفرحك وقد تتضارب بذهنك كثير من الأفكار الايجابية، أعطي حبيبك مكانته وعملك حقه.

 عاطفيا اقترب من جيرانك  ووسع قاعدة صداقاتك فمن حولك يهتم بك وأنت تحتاج لأن تهتم بهم

السرطان  لا تلجأ إلى الغضب ولا تعبر عن حنقك بنقد كل ما يقع تحت عينيك فكونك متضايقاً لا يعني عدم وجود إيجابيات لا تكن عدائياً اليوم لكي لا تخسر أصدقاء أو حلفاء.

 عاطفيا قد يحمل لك هذا اليوم مواقف عدائية مع العائلة وقد تتوتر فتجنب العصبية في الأجواء

الأسد  أنت تضيع وقتك في المجاملات أكثر من العمل ولا تظن أن أحدا سيساعدك دون أن تطلب فالعمل كثير اليوم وحالتك النفسية لا تساعدك على انجازه كما تريد بالسرعة المطلوبة.

 عاطفيا اليوم جيد حتى للارتباط لو كان وضعك جاهزاً  فأنت تسعى لترتيب حياتك

العذراء   لا تجعل حساسيتك تخرجك من جو العائلة لأن التحاور معهم سيساعدك اليوم فأنت تحتاج إلى الهدوء في طرح وجهات نظرك والدفاع عن نفسك فكن صريحا وواضحا.

 عاطفيا قد تفرح فيه لسعادة ترفرف على أحد الأشقاء أو الأهل أو الأنباء و لتفرح مع من حولك

الميزان  تكبر حيرتك اليوم أو تضطر لخيار حاسم في حياتك الشخصية فتروى في الاختيار وقد تشغلك قضية عائلية عن التفكير في قضايا أهم كالأعمال فلا تتضايق .

عاطفيا اليوم ليس للحب فقد تتعرض لمصادمات أو صدمات أو برود و فتور

العقرب  أنت في الفترة  الأفضل لتمتين علاقاتك بأصدقائك وبزوجتك وبأهلك فأنت متعاطف وسعيد وقد تفكر بسفر وتتواصل مع المحيط فأنت مرح وحيوي وتجيد الإصغاء لمن حولك وتحمل لك الخير.

 عاطفيا قد تفرح لوجود أشخاص موجودين حولك يساعدونك ويمنحوك الكثير من المحبة والتشجيع

القوس  قد تتلقى مكافآت أو عرض مناسب لتحسين وضعك المالي أو تحقيق ربح فاتخذ كافة المبادرات للحصول على حقك و طالب به و حافظ عليه فقد يلزمك التنسيق بين الضروري و ما يمكن تأجيله.

 عاطفيا ربما تشعر بأنك قريب من الآخرين و هذا يجعلك تشعر بالرضا عن نفسك أربعة أضعاف مما تشعر به لو لم تكن قريباً من أحد

الجدي   أنت مرتاح للتطورات الموجودة حولك فهي إيجابية والأهم أن البسمة تعتلي وجهك وأنت ممتلئ بالطاقة والحيوية وتنبع من داخلك الثقة في النفس و حولك مبادرات تحتاجها وعلاقات جيدة مع المحيط سواء كان في العمل أوفي أمورك الشخصية.

 عاطفيا اسمح للفرح الذي يسكن داخلك أن يخرج ويسعدك ويسعد من حولك

الدلو  اسأل عن مصدر المعلومات وتأكد من سبب المستجدات الحاصلة فالأحداث حولك ليست ابنة ساعتها بل هي مرتبة ومخطط لها من أصدقاء أو ممن كنت تظنهم أصدقاء وهذا يفاجئك أو يزعجك.

 عاطفيا ربما تكون غيوراً أو حساساً أو مستعداً للشجار أو للبكاء في أي لحظة

الحوت  تكثر المفاجآت الجميلة من دعوات إلى أصدقاء أنت تحبهم ترتبط بهم أو تقابلهم ووعود كثيرة ونشاطات ملفتة ومحيط مؤيد وداعم حولك مما يجعلك تزور أو تزار.

 عاطفيا كوكب الحب ينتقل في موقع جيد لتحب ولتشعر أنك محبوب فقدم المحبة لمن حولك

 

 

 

 

مصدر الخبر
محطة أخبار سورية

إضافة تعليق جديد

نص عادي

  • تفصل السطور و الفقرات تلقائيا.
  • Web page addresses and email addresses turn into links automatically.
اختبار رمز التحقق هذا السؤال هو لاختبار ما إذا كنت زائرًا بشريًا أم لا ولمنع إرسال الرسائل غير المرغوب فيها تلقائيًا.