تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
x

لطيفة: الحفلات الافتراضية تفتقد الروح

مصدر الصورة
وكالات

كشفت الفنانة التونسية لطيفة أنها فكرت في إقامة حفلات افتراضية في بداية جائحة «كورونا»، لكنها تراجعت عن الفكرة، معتبرة أن «المطربين والمطربات الذين تربوا على الحفلات الغنائية الحية لن يستمتعوا بتلك الحفلات، لأنها تفتقد الروح والتفاعل مع الجمهور».

وقالت لطيفة في حوار مع «الشرق الأوسط» إن ألبومها الجديد «أقوى واحدة» يعد «حالة خاصة واستثنائية ونقلة مهمة في مسيرتي»، لافتة إلى أن إحدى أغنياته «فريدة من نوعها، فلأول مرة نقدم أغنية في تاريخ الموسيقى العربية، بها 48 تراكاً، غنيتها كلها بصوتي، وهذا أمر مرهق جداً».

وأشارت إلى أنها تعلمت فنون الطهي والأعمال المنزلية لأول مرة خلال فترة الحجر المنزلي. وأضافت: «أهم مكسب لي من تلك الأزمة العالمية هو أنني أصبحت أمكث مع أمي طوال الـ24 ساعة، وللعلم أنا سعيدة للغاية بهذا الأمر، فهي وشقيقتي تعيشان معي، لا أنكر أنني قبل جائحة كورونا كنت أنشغل كثيراً بسبب جدول أعمالي وحفلاتي وتسجيل أغنياتي، ولكن بعد كورونا أصبحت لا أفعل أي شيء في الحياة سوى الجلوس بجوارها والتحدث معها، ومساعدتها على النوم والأكل ورعايتها، فيكفيني دعاؤها المستمر لي بالنجاح والتوفيق، فالدعوة الواحدة منها أفضل من مليون ألبوم وأغنية».

مصدر الخبر
الشرق الأوسط

إضافة تعليق جديد

نص عادي

  • تفصل السطور و الفقرات تلقائيا.
  • Web page addresses and email addresses turn into links automatically.
اختبار رمز التحقق هذا السؤال هو لاختبار ما إذا كنت زائرًا بشريًا أم لا ولمنع إرسال الرسائل غير المرغوب فيها تلقائيًا.