تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
x

محكمة أسترالية تدين أما وابنتها إثر شجار حول ورق تواليت

مصدر الصورة
وكالات

 أدان قاضي محكمة الصلح في مدينة “سيدني” الأسترالية بيتر بوغدين، الإثنين، أما وابنتها أشعلتا عراكاً بالأيدي بين متسوِّقات أستراليات يتدافعن للحصول على ورق التواليت داخل محل تجاري، واصفاً الشجار بأنه أشبه بالاشتباك بين لاعبي “الرُّغبي”.
وأكد بوغدين أن “الأم وابنتها، اللتين تصدرتا مشهد الاشتباك، مذنبتان بتهمة الاعتداء”، بحسب صحيفة “ذا سيدني مورنينغ هيرالد” الأسترالية.
وأدان قاضي بلدة “بانكستاون”، العاملة في القطاع الصحي، ميريام بباوي (23 عاماً) ووالدتها التي تعمل في مجال الرعاية الأسرية تيريزا بباوي (61 عاماً) بتهمة التشاجر مع امرأة أخرى في متجر وول ورث في بلدة تشولورا في 7 آذار/مارس الماضي.
وانتشر مقطع مصور على مواقع التواصل الاجتماعي في ظل انتشار وباء كورونا، يُظهرُ 3 نساء يتعاركن بالأيدي ويعلو صراخهنّ في حمأة التدافع للحصول على حزمة من لفائف ورق التواليت التي كانت موضوعة على أحد الرفوف في المتجر، ما استدعى تدخل الموظفين لفض الاشتباك بين تيريزا بباوي وبين الزبونة تيريز هينكسون.
وقال القاضي بوغدين إن “التلاسن بين هينكسون وبين مريام، جعل تيريزا تنضم إلى المعركة الكلامية التي ما لبثت أن تحولت إلى اشتباكٍ بالأيدي”.
وأضاف القاضي أن “مريام وأمها تصرفتا بطريقة تسببت بوقوع الشجار”، معتبراً أن ما فعلته مريام هو محاولة “لتطبيق القانون بيدها”.
ولم تحضر تيريزا وابنتها مريام جلسة المحكمة التي عُقدت، الإثنين.

مصدر الخبر
القدس العربي

إضافة تعليق جديد

نص عادي

  • تفصل السطور و الفقرات تلقائيا.
  • Web page addresses and email addresses turn into links automatically.
اختبار رمز التحقق هذا السؤال هو لاختبار ما إذا كنت زائرًا بشريًا أم لا ولمنع إرسال الرسائل غير المرغوب فيها تلقائيًا.