تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
x

حظوظ الأبراج ليوم 7  آب مع نجلاء قباني

مصدر الصورة
خاص

الحمل   إذا استطعت أن تنتبه إلى أمورك الصحية وأجبرت نفسك على التأقلم والتكيف وابتعدت عن التشاؤم سترى أن الأمور أفضل وقد تشعر بالوحدة والبرودة وتشعر أنك لا تريد أحداً بجانبك فالحزن قد يرافقك.

عاطفيا اليوم ربما يجعلك قلقاً وغير قادراَ على الصبر والسبب غالباً بعد عن العائلة أو مضايقات عائلية وقد تتضايق من أمور صحية تخص أحد المقربين

الثور  دعوات وإعجاب وقد تدعم علاقاتك القديمة وترسخها , أنت تجذب العيون إليك وتتعرف على أصدقاء ومعارف كثر و تنشغل بأمور اجتماعية في سفر أو في ضيوف.

  عاطفيا لا تفكر بالكمال الغير موجود بل تقّبل محيطك بأخطائه وابذل الجهود لتصل لما تريد

الجوزاء لا تواجه الزملاء أو الشريك بعدائية غير مبررة ولا تكن حساساً من كل موضوع صغير أو كلمة قد تجرح مشاعرهم وكن كتوماً واحذر أقوالك وأفعالك ولا تتسرع في مبادراتك وقد تفاجئك تصرفات من الآخرين.

عاطفيا قد تدخل مواجهات أو نقاشات مع أحد الأولاد أو أحد الأشقاء .. حاور من يهمك أمره بهدوء

السرطان يوم جيد لتشعر أن كل المحيط يدعمك ويعزز ثقتك بنفسك ابتداءً من العائلة  والعلاقات الشخصية وانتهاءً بالمسئولين عن أعمالك وقد تشارك الأصدقاء أو الزوج  أو الزوجة مشاريعك وأحلامك وتدخل في نقاشات تصل فيها إلى حلول.

 عاطفيا تنبع من داخلك الثقة في النفس و حولك مبادرات تحتاجها وعلاقات جيدة

الأسد لا تنتظر مبادرات الآخرين لك بل مبادراتك ستعزز ثقة الآخرين بك فاليوم للمدح  وقد تلاقي الدعم وأحكام جميلة ممن يحبك و يستطيع مساعدتك وهذا سيؤثر إيجابا في حياتك العملية .

عاطفيا الحواجز لا وجود لها اليوم وعندما تدرك هذا ستحقق ما تريد متجاوزاً العراقيل

العذراء   حاول ألا تبدي قلقك أمام من حولك وضع خططاً دفاعية لكي لا يخترقها الطرف الآخر وقد يتوازى التعب العملي مع تعب شخصي تصنعه بنفسك لأنك عصبي أو غيور فاحرص من قرار بالإبعاد قد تأخذه بتسرع .

عاطفيا انتبه من شحنة التسلط التي تحملها ولا تستعملها هذا الشهر ضد من تحب وانتبه لكي لا تأخذ قرارات قاطعة

الميزان   عمل كثير وقد يحمل تغيرات في مجالات العمل وقد تضايقك التأجيلات أو ينتابك الشعور لأكثر من مرة بأنك تريد الانتهاء من المشاكل والمشاغل والمسؤوليات.

 عاطفيا هو شهر الحب والعائلة وهو شهر للقرارات الحاسمة بمشاركة من تحب

العقرب   استفد من تأثيرك الجيد فرصة سعيدة قد تتاح لك، دع قلبك يدلك على الحقيقة فأنت مقنع  وخاصة إذا نظرت إلى الوقائع بدقة وواجهت من أخطأ بشرحك لأخطائه.

 عاطفيا من المناسب أن تدخل في مشالك عائلية لتحلها وبالعموم شهر جيد لخطوبة أو لزواج أو لولادة

القوس تشعر اليوم أنك كل ما اقتربت من الآخرين خطوة تبتعد خطوتين لذلك أنصحك بالدبلوماسية و التفكير بعواطفك أكثر ولا تتبع العقل فقط فميزان العقل لوحده لا يكفي لأن التوازن مهم .

 عاطفيا حاول أن تعتذر إذا أخطأت ولا تجعل ردودك العفوية تفقدك أصدقاء أنت تحبهم

الجدي قرارات حكيمة من طرفك يجعل الأمور حولك مستقرة نسبياً ويجعلك واقعياً وقليل التعرض للوهم وقد تساعدك الظروف لتصحيح الهفوات وترميم بعض العلاقات التي أصابها الملل.

عاطفيا فأنت في الشهر الأفضل للتعارف ولتكون لبقاً في عروضك وتمتلك معنويات مرتفعة

الدلو  كوكب المال يمنحك بركاته لتكون مرتاحاً تفي ديونك ومستحقاتك وترفه عن نفسك مع من حولك وقد تفكر بسفر وهذا يضطرك لصرف إضافي ولكن سعادتك لن يوقفها صرف إضافي.

 عاطفيا فأنت تطور حياتك باستقرار أو طفل جديد أو تبادر بإنشاء علاقات جديدة

الحوت  أنت تنجز أعمالك وتطور حياتك وتحسن أداءك وتكون الإنجازات والأخبار مصدر للفرح  فابدأ ببصيرتك الداخلية لتستشف تلك الأجزاء المهملة من ذاتك ولتعرف ماذا تريد بالضبط؟ .

 عاطفيا فأنا أظن أنك مشغول بالأمور العائلية فمن حولك يمنحك المساعدة والمحبة وأنت تكسب أية قضية تريدها

مصدر الخبر
محطة أخبار سورية

إضافة تعليق جديد

نص عادي

  • تفصل السطور و الفقرات تلقائيا.
  • Web page addresses and email addresses turn into links automatically.
اختبار رمز التحقق هذا السؤال هو لاختبار ما إذا كنت زائرًا بشريًا أم لا ولمنع إرسال الرسائل غير المرغوب فيها تلقائيًا.