تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
x

صفات مولود 14 آب -  شهد برمدا ..كل عام وانت بخير

مصدر الصورة
وكالات

الكائن الشديد الجاذبية الشديد الكبرياء . فيه صفات تراها في أرفع صورها كالنبل والشهامة والرجولة . يقف إلى جانبك في الأزمات . يغمرك بعطفه وهباته التي لا تنتهي .

لكنه سيعرف كيف يأخذ منك ما يريد مقابل هباته . ولن يسامحك إذا طعنته أو خدعته فهو كائن صادق نبيل . نار الأسد تحرك كسله لتجعله شخصاً يعرف كيف يصل لأهدافه بنجاح . قائد مؤثر جذاب محبوب مجامل في كلامه . لن يضيع وقته أبداً في طلب المستحيل ، عاشق للأبهة والفخامة محب للمال . يحب أشياءه ويبذل الكثير من الجهود للاحتفاظ بكل ممتلكاته ، ويمنحك الكثير والكثير ولكن لتظل ملك يمينه طول العمر .

الأكثر شهرة بين مواليد الأسد . إنه يهوى العيش تحت الأضواء . لن يقبل أن يعيش بعزلة أبداً . إنها تقتله . الأكثر أنانية وحباً لنفسه . مضيف بارع يحب وجود الآخرين حوله يجلسون على موائده المفتوحة . يحب الشهرة والبذخ .

إنه الأكثر صراحة وشجاعة ونبلاً وجرأة . ليس وغداً ولا شريراً . إنه ببساطة أناني وصريح ويحب الشهرة . قيادي ومتسلط يحب أن يحيط نفسه بالبذخ والأبهة والسيارات الفارهه . ودائماً ومهما بلغت حالته المالية ترى حوله الأتباع الذين يسيطر عليهم ويصرف عليهم ليكون ولاؤهم الأول له . عصبي المزاج غضباته عنيفة . يحب المسرح والدراما والمشاهد التمثيلية .

أشهر مواليد 14  آب  شهد برمدا  مغنية سورية

حظوظ مولود 14 آب :  أنت تسترد حقوقك المفقودة وصدقني أنا أنصحك ببقية العام بأن تبني آمالك على الأشياء العديدة المهمة وتسمح لنفسك أن تستفيد من الأشياء المتعددة التي تساهم في جعل حياتك أفضل .

ستحتاج للوقوف إلى جانب من تحب وتحمل أصدقائك حتى لو أزعجوك فهمومهم كبيرة وأنت أفضل حالاً منهم .. تقاسم المساعدات مع من حولك وامنح محيطك المحبة لتتلقاها وقدم الدعم لتتلقى مزيد من الرضا فرص ذهبية تجتاح حياتك هذا الشهر سواء كان في سفر أو في ترقية مهنية أو ورقة تغير مصيرك لسفر أو لبيع أو شراء وحقيقة أنت تتغلب على أي صراع حولك وستستطيع عزل كل ما لا تريده أو لا يسعدك لتحتفظ بالأفضل والذي يساعدك أكثر

اجتماعياً أنت مرغوب وتكثر الاتصالات وقد تفرحك اتصالات مفاجئة تسعدك بخبر وقد تطرح مشاكل قانونية أو إدارية أو مستندات وأوراق هامة وحتى تقديمك للامتحانات سيسعدك ويجعلك تتخطى الصعاب .

مصدر الخبر
محطة أخبار سورية

إضافة تعليق جديد

نص عادي

  • تفصل السطور و الفقرات تلقائيا.
  • Web page addresses and email addresses turn into links automatically.
اختبار رمز التحقق هذا السؤال هو لاختبار ما إذا كنت زائرًا بشريًا أم لا ولمنع إرسال الرسائل غير المرغوب فيها تلقائيًا.