تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
x

صفات مولود    15  آب - نابليون بونابرت

مصدر الصورة
وكالات

إنه ذلك الإنسان الملتهب المشتعل حماسة وثقة بنفسه ، السريع القرار السريع الحركة القليل الصبر . عامل مجد ولكنه يحب أن يكون رئيساً وليس مرؤوساً . يتفتح بالمديح ويهوى الشهرة والعظمة .

عنيد طموح أناني . يحب دائماً مصلحته ويلاحقها بقوة . مليء بالكبرياء ويكره أن يقول أنا آسف أنا أخطأت . جملتان لا يعرف كيف يقولها شجاع جريء مغامر . يكره الكذب .. غير سري وثرثار . لكنه محاور جيد ويجيد التأثير على الآخرين . ثقته بنفسه عظيمة . يعتبر أنه خلق ليكون الأفضل . خلق للمجد والشهرة فيسعى لهما بكل جهده .. متقلب مزاجي خاصة في العلاقات العاطفية .

شخصية مرحة ساخرة خلاقة تلاحق مصلحتها بإتقان . يساعده مرحه على التعرف على الناس والتواصل معهم . عديم الاستقرار . يحب السفر . مزاجي لا يستقر على قرار . ناري الطباع . كتلة مشتعلة بالحماسة .

قليل الانجاز بالنسبة لذكائه اللامع ، لكنه يضيع نفسه وجهوده بالتقلب والمزاجية وعدم الاستقرار . ينجح كممثل كوميدي أو رسام ساخر موهوب ناجح لو دخل مجال الفن يستطيع التعبير عن نفسه بسرعة . ثرثار لا يحتفظ بأسراره لنفسه فليعمل صحفياً ؟ إنه الأقل اهتماماً بغيره . يتركهم بمجرد أن تنتهي مصلحته معهم .

أنا أنصحه بوضع هدف له في حياته كي لا يضيع جهوده سدى . لكي لا يحس أن قطار العمر قد مضى دون أن يحقق انجازات تتناسب مع ذكائه وموهبته .

مواليد   15 آب نابليون بونابرت  قائد فرنسي

حظوظ مولود 15 آب : الأهم أن النقاش والحوار مفيد على كل الأصعدة وهذا الشهر بالذات وهذا يحسن ظروفك وتشعر بحب المحيط لك جمعية فكرية أو نشاط ثقافي تمارسه هذا الشهر وقد يؤثر على مستقبل هذا العام وخاصة كسفر وعلى الغالب سأبارك لك هذا الشهر بتغير أساسي والأمور المالية جيدة مع أنك معرض لصرف إضافي لأسباب مستقبلية فأنت تحذف الأشياء غير المفيدة من حياتك وتتمسك بالمفيد والمستقبلي. أنت في الشهر الأفضل للحب والتعارف فأنت مزدهر عاطفياً ومحبوب ممن حولك

ولطيف ودبلوماسي , أتمنى أن أبارك لك هذا الشهر بارتباط أو خطوبة أو طفل جديد طال انتظاره استمتع بهذا الشهر من عام ونصف من التعب العائلي والشخصي

شهر للتعارف والسفر بامتياز ولاحظ أن علاقاتك الاجتماعية كثيرة وأنت تتعرف على

أصدقاء جدد  دعوات كثيرة .. وزوارك كثر.. ونشاطك جيد فاستفد منه في استرجاع علاقات فقدتها أو ناقش بما تريد .. قدم له الحلول ليقدم لك السعادة ..

شهر للأفراح سواء أكان الأمر يخصك أم يخص أحد أشقائك وشقيقاتك فذكور العائلة قد يعنوك هذا الشهر بنجاح أو خطوبة أو سفر  فأنت في الشهر الأفضل للسفر ولكن انتبه إلى عملك واستعمل الوقت لصالحك في أمورك العملية والمستقبلية فكل الكواكب في مواقع جيدة جداً لتمنحك شهراً تعويضياً عن الشهر السابق نسبة العوائق تتدنى مما يسمح بحرية الحركة ومساحة كبيرة للتعارف وطلب المساعدات من ذكور لهم دور كبير في حياتك هذا الشهر .. وعلى الغالب أنت تتلقى دعم خارجي إلى جانب إحساسك الكبير بالمسؤولية فأنت تحافظ على مكتسباتك وتطالب بحقوقك وحقوق من حولك ..

مصدر الخبر
محطة أخبار سورية

إضافة تعليق جديد

نص عادي

  • تفصل السطور و الفقرات تلقائيا.
  • Web page addresses and email addresses turn into links automatically.
اختبار رمز التحقق هذا السؤال هو لاختبار ما إذا كنت زائرًا بشريًا أم لا ولمنع إرسال الرسائل غير المرغوب فيها تلقائيًا.