تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
x

حظوظ  الأبراج ليوم 27   آب/ أغسطس مع نجلاء قباني

مصدر الصورة
خاص

الحمل   أنت محب وعطوف وموضع اهتمام من حولك وهاتفك لا يتوقف عن الرنين واليوم للقرارات المصيرية وقد تستطيع أن ترتب أمورك العملية بعيداً عن المشاكل التي قد تكون حولك .

عاطفيا أنت في اليوم الأفضل لمنعطف جديد في حياتك الخاصة أو لتغير بعض الاتجاهات أو لتأخذ بعض القرارات

الثور قد يشعر أحد أصدقاءك ببعض الانقباض أو الارتباك وقد يحتاج إلى تشجيعك ونصائحك فلا تفوت فرصة جميلة لمبادرة ضرورية لصالح علاقات أفضل مع أصدقاء أو حبيب.

 عاطفيا اهتم بمظهرك ومعنوياتك وحاول أن تقبل كل الدعوات لأنك تسير بخطى ثابتة وواثقة وحركة غير اعتيادية

الجوزاء انتبه قليلاً إلى أمورك فقد تشعر أنك مهتز في العمل وأن فاعليتك وتأثيرك قليلان على المحيط وعلى كل أنت متسرع قليلاً في الردود على أقوال وأخبار تسمعها .

عاطفيا أنصحك بإتباع حدسك وقلبك واستشر الشريك أو صديقك المقرب ولا تكن عصبياً

السرطان قدرتك على المثابرة هي موضع اختبار هذا الشهر فإذا كنت تدرس خياراتك فلا تغير اتجاهك بل تأكد فقط وتابع باتجاه هدفك فاليوم يشير إلى تعب على الصعيد المهني والعائلي.

 عاطفيا أنت في الشهر الأفضل فاستفد منه لأبارك لك بتغيرات أساسية هذه الفترة فالأمور العاطفية للتغيير

الأسد يمكنك أن تقدم نقاشك وقناعتك إلى الآخرين دون أن تخاف على حججك وبراهينك لأنك قطعت نصف الطريق في أمورك والباقي يعتمد على دقة تعبيرك ومرحك.

 عاطفيا بيتك مليء بالزيارات وقد تنشغل بأمور الأشقاء أو الشقيقات وقد تكون خطوبة أو ارتباط لمن كان خالياً وقد تحلم بشراء عقار جديد

العذراء    قد تفتقد السلام أو تقع في خيبة أمل أو تفاجأ ببرود أو جفاء وقد يكون الأمر عائليا أو تشعر ببعض الضياع أو القلق والسبب صحي أو عائلي انتبه إلى صحتك أو قراراتك.

 عاطفيا لا تحمل الشريك مشاكل ليست بسببه ربما تكون أنت سببها وضح مواقفك دائما

الميزان   أنت أكثر سعادة وخاصة في روابطك الدائمة وأنا أقصد علاقات الزواج وعلاقات الأهل فحاول أن تحافظ على هدوئك وعلى الثقة في نفسك وتقبل الآخرين كما هم .

عاطفيا اليوم لسفر أو لضيوف من السفر أو لأحد الأقرباء الذي قد يحتاج مساعدتك فالضجة حولك لكنها تحمل أوقات ممتازة

العقرب   تكون محور اهتمام المحيط وهذا يتزامن مع دخل مادي إضافي يخفف من أعبائك وهذا يجعلك مرتاحاً فأنت حين ترتاح في أمورك المالية تستطيع أن ترتاح في العمل أيضاً .

عاطفيا أمورك العاطفية جيدة اليوم لمناسبات وقد تحسن علاقاتك لتسير باتجاه الأفضل وحولك مرح وتسلية

القوس وجود الطاقة والحماس والرغبة في التغير فيك ومن حولك يجعلك تحول الصعب إلى واقع موجود تعيشه وتستند عليه فاتخذ قراراتك وشارك أصدقاءك وأهلك تطلعاتهم وآمالهم أو باشر خطوة خطوة للوصول إلى تحقيق طموحك.

 عاطفيا رغم قلقك الداخلي ولكن الأمور جيدة وقد تفكر بارتباط أو بخطوبة أو أبارك لك بطفل جديد لك أو أحد أفراد العائلة 

الجدي تعيش فترات صاخبة من مشاعر الغيرة أو التملك أو تتضايق من بعض التصرفات المتهورة فكن أكثر حرصاً على أسرارك فقد تتعرض لكشفها لو وضعتها أمانة عند شخص لا تثق فيه كفاية.

 عاطفيا قد تخوض خلافات مع الشريك بسبب لامبالاتك أو عدم اهتمام فاليوم للعرقلة

الدلو اليوم مليء بالتعارف على أناس جدد تتعرف عليهم في نشاط رياضي أو دعوة أو سفر وأنت بحاجة لتصحيح أخطاء سابقاً في حق أصدقاء أنت أهملتهم أو أبعدتهم عن حياتك .

 عاطفيا أنا أظن أنك مشغول بالأمور العائلية فمن حولك يمنحك المساعدة والمحبة وأنت تكسب أية قضية تريدها

الحوت قد تشعر أن الآخرين يضايقونك بإصرارهم على آراء تعتبرها خاطئة وقد تصطدم بزملاء في العمل وربما يراودك شعور ولأكثر من مرة بأنك غير مقدر، وكأن المحيط العملي لا يقدر جهودك. عاطفيا حاول أن تستوعب ظروف الشريك ولا تطالبه بالكثير من العاطفة وسط انشغالاته

مصدر الخبر
محطة أخبار سورية

إضافة تعليق جديد

نص عادي

  • تفصل السطور و الفقرات تلقائيا.
  • Web page addresses and email addresses turn into links automatically.
اختبار رمز التحقق هذا السؤال هو لاختبار ما إذا كنت زائرًا بشريًا أم لا ولمنع إرسال الرسائل غير المرغوب فيها تلقائيًا.