تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
x

حظوظ الأبراج ليوم  10   أيلول / سيبتمبر مع نجلاء قباني

مصدر الصورة
خاص

الحمل   التفاؤل والأمل والرغبة في الإنجاز تتدفق داخلك وتملأ حياتك مفاجآت ومغامرات فأنت تتميز بالمحبة والألفة والرغبة في التواصل والاتزان النشيط للتعبير عن نفسك بطريقة محببة وملفتة.

عاطفيا الأجواء مميزة حولك وأنت تكسب صداقات جديدة وتفرح لكل علاقاتك الإنسانية وتفرح بهالة من نور تحيط بك

الثور قد يتطلب منك الأمر الصرف الإضافي بسبب خيارات أو قرارات مهمة أو تقبض مالاً نتيجة طلبك لقرض أو بيع لعقار أو إرث وغالبا التحسن المادي سيجعلك أكثر إشراقا ويمنحك حرية الحركة.

عاطفيا  الأمور العاطفية ضمن إطارها الجيد ولكن أمورك العائلية هي التي تعاني من المشاكل

الجوزاء   الصدفة قد تجرك إلى انجاز يوضع في ملف مستقبلك يوم للخيارات والقرارات وللإشراق والتفاؤل وللحظوظ فأنت تمتلك طاقة جيدة للإنجاز والصحة والطاقة.

 عاطفيا مبروك لك أو لأحد العائلة لطفل جديد أو عقار جديد أو لقاء مفرح والحقيقة أنك في الشهر الأفضل للحب أو للارتباط

السرطان   شجاراً بسيطاً تضخمه وقد تشعر بالوحدة والبرودة وتشعر أنك لا تريد أحداً بجانبك فلا تبتعد عن الآخرين وأن تحملهم ثمن أخطائك أو تحاسبهم على أخطائهم.

 عاطفيا حاول أن تكون متكتماً اليوم في علاقاتك العاطفية واحذر التشكيك والغيرة

الأسد العلاقات العامة مع المحيط والتعارف واللقاءات أساس هذا اليوم الجيد وقد أقول لك مبروك بسبب تغيرات جذرية في محيطك العائلي أو الشخصي ولو بقرارات اجتماعية.

 عاطفيا شهر للارتباط أو الأفراح فاستكمل مسيرة الأفراح لأبارك لك قبل هذه الفترات

العذراء أنصحك بالتحفظ في ردود أفعالك ولا تأخذ قرارات يجعلك محبطاً قليلاً ومصدوماً من أمور قد تستطيع تجاوزها لو أردت فحافظ على مواقعك ومكاسبك بعيداً عن المغامرات أو التورط في قرارات عفوية أو غير مدروسة.

 عاطفيا انتبه إلى صحتك ولا تصدق كل ما يقال ولا تقدم وعود لا تستطيع الوفاء بها

الميزان أنت تحتاج لحاضنة للعلاقات أو الأمور المهنية وهذه الحاضنة هي هدوءك ودبلوماسيتك وقد تتحسن الأمور وتأخذ مساراً جيداً وخطوات نحو نيل ما تتمنى وخاصة في العمل أو في السفر أو في المال.

 عاطفيا أنت في شهر للتعارف على أناس جدد أو تستعيد علاقات سابقة وقد تتصالح مع أصدقاء أنت فقدتهم في الأشهر السابقة

العقرب   الجميل فعلياً أن صداقاتك كبيرة وكثيرة وأنت تتصرف بديناميكية وبانفتاح فأنت تدخل غمار لحب وتستمتع بحب المحيط لك وبالمصالحات أو اللقاءات السعيدة.

 عاطفيا هذه الفترة تجعل أمورك العائلية جيدة جداً فقد تستقبل ضيوفاً من سفر أو لحظات سعيدة تعيشها

القوس نزاعات محتملة أو خسائر وربما استعجال أو قرارات غير حكيمة قد تؤثر على أمورك المستقبلية فحاول أن تحل مشاكلك ولو بالتنازلات بعيداً عن العناد الذي قد يؤدي إلى خلافات قضائية أو قانونية.

 عاطفيا قد تسير إلى تسوية قضية أو مواجهة سببت لك الإزعاج والإحراج-اعتذارات

الجدي قد تصل إلى آخر النهار خائر القوى وبمزاج لا يسمح بالسهر أو بالزيارات بل تود الراحة أو النوم وقد تتعرض لوجع في المعدة نتيجة رجيم تتبعه أو طعام تأكله .

عاطفيا أنت تظهر التصاقاً على محيطك وتفرح للدعم مولود جديد أو فرح لأحد الأشقاء أو الشقيقات

الدلو أنت تبحث عن مخارج لبعض الضغوطات الحياتية وتناقش للوصول إلى أفضل الحلول فالعمل يتقاسم الصدارة مع أمورك العائلية والعاطفية وأنت ترفع رصيدك مع محيطك .

عاطفيا أحوالك العاطفية جيدة وقد تفرحك وأنا أظن أنك متأكد من خياراتك هذا الشهر وقد يكون شهراً للارتباط إذا كنت خالياً أو للسفر أو للبدايات الجديدة كخطوبة أو قدوم طفل جديد

الحوت احرص على مواعيدك وابتعد عن الضغائن والعصبية وخاصة أنك ستكون عصبياً فاليوم متعب والأخبار ليست على مستوى الجهد المبذول فاحذر التأجيل والمشاكل.

 عاطفيا أنت تكره الاستغلال لكنك اليوم تشعر بأنك مستغل ولكن قد يكون إحساسك وهم

مصدر الخبر
محطة أخبار سورية

إضافة تعليق جديد

نص عادي

  • تفصل السطور و الفقرات تلقائيا.
  • Web page addresses and email addresses turn into links automatically.
اختبار رمز التحقق هذا السؤال هو لاختبار ما إذا كنت زائرًا بشريًا أم لا ولمنع إرسال الرسائل غير المرغوب فيها تلقائيًا.