تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
x

هبة طوجي تودع العزوبية في باريس قريباً

مصدر الصورة
وكالات

حدثان مهمان يطبعان أيام النجمة اللبنانية هبة طوجي في العاصمة الباريسية في الأيام القليلة المقبلة، حيث تنشغل بالتحضير لزفافها من الموسيقي العالمي إبراهيم معلوف في 20 أيلول/سبتمبر في باريس.
وبعد دخولها القفص الذهبي في العاصمة الفرنسية تنشغل هبة بالتحضيرات الخاصة بالحدث الوطني الضخم لدعم لبنان بعد انفجار مرفأ بيروت حيث ستُجمع التبرعات خلال أمسية لإعادة إعمار العاصمة اللبنانية ومساعدة الضحايا والمنكوبين.
ومن المقرر أن تُطل هبة إلى جانب المؤلف والمنتج اللبناني أسامة الرحباني في السهرة المباشرة إضافة الى مجموعة كبيرة من الفنانين اللبنانيين والفرنسيين وفنانين من العالم.
وسيّقام الحفل الذي هو بعنوان “unis pour le liban” على مسرح الأولمبيا في باريس في الأول من شهر تشرين الأول/أكتوبر المقبل وستنقله قناة فرانس 2 مباشرة على الهواء.
هذا وتجدر الإشارة الى أنّ أحدث أعمال هبة صدور 3 أغنيات وهي “يمكن أحلا يفلّ” كلمات مروان وغدي الرحباني وألحان وانتاج أسامة الرحباني واخراج نادر موصللي، وأغنية “روح يا قمر” من كلمات غدي الرحباني وألحان يزن الهاجري والتوزيع الموسيقي أسامة الرحباني، والفيديو الكليب من إخراج نادر موصللي. كما طرحت بتوزيع جديد من إعداد وتوزيع أسامة الرحباني، تسجيل مكساج وماسترينغ استوديو جورج مرعب. أغنية “طلعت يا محلا نورها” من كلمات وألحان الفنان الكبير سيّد درويش.

مصدر الخبر
القدس العربي

إضافة تعليق جديد

نص عادي

  • تفصل السطور و الفقرات تلقائيا.
  • Web page addresses and email addresses turn into links automatically.
اختبار رمز التحقق هذا السؤال هو لاختبار ما إذا كنت زائرًا بشريًا أم لا ولمنع إرسال الرسائل غير المرغوب فيها تلقائيًا.