تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
x

صفات مولود 16 أيلول/سبتمبر..شادي جميل..كل عام وأنت بخير..

مصدر الصورة
وكالات - أرشيف

القابل للكسر بأي لحظة وتجرحه الكلمة والفعل على حد سواء. يجرحه الغدر والكذب.. حنون محب هادئ صموت مزاجي منطو لا يفتح قلبه إلا للناس المقربين وهم قليلون. ولكن أصدقاءه كثيرون. لكنه يلبس وجهاً مع كل شخص تراه مع كل الطبقات. لا يري وجهه الحقيقي إلا لأهله أو أناس معدودين على أصابع اليد الواحدة.. تراه نكداً متجهماً أحياناً وأحياناً تراه مرحاً هادئاً لكنه على كل الأحوال قليل الكلام يحب عائلته ومسؤول عنهم. يحب أن يحتاجه الآخرون ويرد على حاجتهم بلهفة. كريم معطاء..

يفكر بالمستقبل ويحاول دائماً تأمين أمور مستقبله وعمله باكراً.. يبحث دائماً عن ام لأنه يزدهر بالحنان ويصبح سعيداً شديد الطيبة. يثق بالآخرين بسرعة. يجرح بشدة حين يغدرون به لذلك في أواسط عمره يصبح انساناً شكاكاً قليل الثقة بالآخرين.

أشهر مواليد 16 أيلول/سبتمبر:   شادي جميل  مطرب سوري

حظوظ مولود  16 أيلول/سبتمبر: تتحسن أمورك العائلية وتكون مرحاً مع أصدقائك وقد تسعد للزيارات وقد تستقبل ضيوف من سفر .. أنت في شهر جيد للمرح والزيارات وقد تحظى بارتباط أو خطوبة أو بداية جديدة مفرحة . وقد تتمنى أمنية وتجد أنها محققة فالمحيط يدعمك إذا أردت وإذا كنت دبلوماسياً فوجود الزهرة في برجك  ووجود المشتري أيضا في برج الجدي سيجعلك ذو مسؤوليات كبيرة فأنت قائد في محيطك وخاصة إذا كنت تعمل في الشأن العام أو تهمك الأمور العامة وأنا أقصد المؤسسات الحكومية أو نتائج الامتحانات

هذا  الشهر يحمل السعادة وقد تحول فكرة أو رغبة إلى حقيقة لأنك تعيد وتقيّم وتصحح قرارات سابقة ولكن وجود المريخ في موقع غير مناسب سيجعل أغلب تعبك عائلياً فقد تخطئ التقدير أو يصعب عليك التركيز  أو ينشأ وضع صحي أو عائلي يستدعي كل جهودك  الشهر فيه حظوظ جيدة للقاءات عاطفية وتعارف على أصدقاء جدد فقد تفرح  لاتصالات أو للقاءات مهمة قد تفتح لك أفق مستقبلية .. أصدقاؤك كثر يناقشون ويمنحونك المحبة والاهتمام

تواصل مع الآخرين وعلى أعمق المستويات فأنت محبوب والحظوظ مساعدة بوجود الشمس في برجك مما يجعلك تصل إلى تحقيق أمنية في العمل كورقة مفرحة تتعلق بترقية أو سفر أو نتائج امتحانات تسعدك لأنها تحمل تغييراً في عملك أو حتى علاقاتك في صداقاتك وعلاقاتك .

مصدر الخبر
محطة أخبار سورية - خاص

إضافة تعليق جديد

نص عادي

  • تفصل السطور و الفقرات تلقائيا.
  • Web page addresses and email addresses turn into links automatically.
اختبار رمز التحقق هذا السؤال هو لاختبار ما إذا كنت زائرًا بشريًا أم لا ولمنع إرسال الرسائل غير المرغوب فيها تلقائيًا.