تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
x

صفات مولود 18 أيلول/ سيبتمبر - نيللي كريم...كل عام وأنت بخير

مصدر الصورة
وكالات - أرشيف

العامل المجتهد الذي يملك المقدرة ليعمل صباحاً مساءً لكي يحقق كل أحلامه وطموحه. إنه الكائن الذي يحلم بالثراء والسلطة ولكن قدميه على الأرض. يسعى لتحقيق ما يستطيع تحقيقه ويحاول دائماً أن يجد الفرصة السانحة لكي يحسن وضعه. منطقي عاقل صموت حين يجب؟ وثرثار حين يجب؟ يعرف كيف يتصرف؟

مسؤول حنون.. ولكن لا يعرف كيف يعبر عن حنانه.. سهل الانجراح لا يدل مظهره البريء على أنه يستطيع أن يحقق ما يريد وكما يريد. المال عنده موضوع مهم جداً لذلك يحرص عليه ويؤمن بفوائد الادخار لتأمين حياة أفضل.

طيب هذا المولود. في بداية عمره يكون عرضة للاستغلال نتيجة طيبه وقلة خبرته لكنه سرعان ما يصبح في آخر عمره انتهازياً وهذا راجع لحبه لتأمين مستقبله ومستقبل عائلته. ولأن ذاكرته القوية تمنعه من الثقة المطلقة في الناس فيصبح صموتاً. أصدقاؤه قلائل ويغدو أنانياً محباً لنفسه، لكنه وفي كل مراحل عمره يحمي عائلته بشكل كبير ومسؤول .

أشهر مواليد   18  أيلول/ سيبتمبر نيللي كريم  ممثلة مصرية

حظوظ مولود   18  أيلول/ سيبتمبر:  أمور المهنة هي الأفضل هذا الشهر، مع أنك تتمنى المزيد فطموحك ليس له حد إلا أنك وبمجرد أن تفكر بالماضي ستكون سعيداً بإنجازاتك وستتفاءل بالآتي

أنت في العام الأفضل حظاً مع أن المساعدات والمحبة والانجازات ستكون في نصف العام الأخير أكثر من نصفه الأول ولكن كله مبشر وكأنك تزرع لتحصد ما زرعت في آخره

أنت في أكثر الأشهر الجيدة للارتباط لو كنت خالياً فالظروف مناسبة وخاصة أنك محبوب ومرغوب ومرحب بك في المجتمعات فحاول أن تحسن علاقاتك وتحصل على مصالحات وتشرح وجهة نظرك وتصالح من تشاجرت معه في الشهر السابق..

أنت تضع النقاط على الحروف في أغلب علاقاتك فحاول تصحيح الأخطاء التي ارتكبتها في الشهر السابق

آن أوان التصحيح وخاصة بتقدم عطارد مما يمنحك الكثير من المساعدات وخاصة المالية ولا تقل لي أنك لا تحتاج إلى مساعدات مالية لأني لن أصدقك فكلنا نحتاج جو دائم على الأقل لنرتب أمورنا وغالباً أنت تحتاج قرض أو تناقش في قصص لها علاقة بالأهل بيع أو شراء أو ضرائب أو تدفع أقساط متأخرة لأمور بنكية..

مصدر الخبر
محطة أخبار سورية

إضافة تعليق جديد

نص عادي

  • تفصل السطور و الفقرات تلقائيا.
  • Web page addresses and email addresses turn into links automatically.
اختبار رمز التحقق هذا السؤال هو لاختبار ما إذا كنت زائرًا بشريًا أم لا ولمنع إرسال الرسائل غير المرغوب فيها تلقائيًا.