تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
x

حظوظ الأبراج ليوم 18 أيلول / سيبتمبر مع نجلاء قباني

مصدر الصورة
خاص

الحمل   التأثيرات السلبية تلازمك وتجعل الجو حولك ضاغطا فلا بأس من قليل من التنازلات البسيطة كالاعتذار أو عبارة لطيفة فقد تعاني من محيط غير متجاوب أو أخبار مغلوطة أو فوضى حولك أو برودة فخفف تطلبك.

 عاطفيا قد ينتابك قلق حول صحة أحد الأقارب أو الأصحاب أو تشعر بالاشتياق لأحدهم

الثور تخلَ عن التحكم قليلاً في مصيرك ومصير من حولك وحمّل الآخرين قليلاً من همومك وامنح نفسك الراحة الكافية ولكن ليس على حساب العمل المطلوب منك إنجازه .

عاطفيا اتصالاتك سهلة وهادئة وتصرفاتك مرنة وأنت تحرص على التفاهم والود والمصالحات

الجوزاء   تعاتب وتعبر عن عواطفك بدون خجل أو تردد فاليوم للأفراح واللقاءات وللتغلب على أي طارئ فأنت تحتاج لأن تسامح الآخرين وخاصة حين يشعرون بأخطائهم ويبادرون إلى الاتصال والاعتذار .

عاطفيا قد تفكر بإعلان خطوبة أو تسعدك علاقة عاطفية طويلة الأمد وقد تفكر بعلاقة مستقبلية

السرطان   أنبهك من بعض التصرفات الصغيرة وقد يكون سببها عاطفياً أو عائلياً وحاول أن تخفف من النقاشات غير المجدية مع العائلة ولا تتصرف بتسرع .

عاطفيا لا تتسرع بأخذ أي قرار كارتباط عاطفي أو هجر للعمل لأن القلق والملل هو السبب

الأسد الشهر جيد للأمور الشخصية والعائلية يساندك المقربون والمحيطون بك لأن أمورك جيدة وسعيدة فالحب والثقة يحيطان بحياتك وأنت راضٍ عن نفسك وتشعر بتحرر عقلك ونفسك من قبضة المشاكل الشخصية .

عاطفيا يوم للصداقات وللتعارف وقد تفكر بسفر يزيدك حماساً وإشراقاً ويزيد من كم الصداقات الجديدة

العذراء تكتشف أن أحكامك الصائبة على الأمور حققت لك أرباح تسعدك أكثر من المال فاليوم جيد ولكن إذا انتبهت إلى صرفك ليكون في مكانه ولا تدخل في متاهات الإسراف فأنت لا تحتاجه. عاطفيا قد تحظى بلقاء مميز مع شريك عاطفي تشعر معه بالاستقرار والتفاهم وتمنح من حولك التعاطف والمحبة

الميزان   ربما تشعر باعتزاز وحماسة وطاقة عالية ورغبة بالاستقلال المهني والمادي فقد يحصل اليوم ما هو غير متوقع، تغيرات إيجابية ومصالحات تدخل حياتك.

 عاطفيا كن متكيفاً ومرناً فالمساعدات آتية وستتحسن أوضاعك المالية والعملية

العقرب   تكتشف أمور كنت قد أغرقت نفسك فيها كنت تظنها مهمة وقد تتعرض للشائعات وربما تسمع اليوم خبر عن شخص غائب يشعرك بالحزن فاحتفظ بأسرارك لنفسك .

عاطفيا مزاجيتك وتقلبك اليوم يجعلانك قلقا وقد لا تعرف لهذا أسباب وهذا يزعجك

القوس اليوم للتعارف المميز سواء أكان على الصعيد العاطفي أو الشخصي وللعلاقات الناجحة والمفيدة لأنك سعيد فأنت متحدث لبق ومليء بالمحبة لمن حولك وبالثقة في نفسك وتفرح للزيارات.

عاطفيا توقع أخبار جيدة على الصعيد العملي فأنت تحضر لمشاريع جيدة أو جديدة ً

الجدي اليوم قد تشعر أن الأمور تمس كرامتك وكأن من حولك يتعمدون الحط من قدراتك ويتعدون صلاحياتهم وهذا بحد ذاته سيوجه لك ضربة قاسية من الداخل وربما تعاني من سوء تفاهم.

 عاطفيا الكثير من الإشارات ستدلك على الصواب خذها على محمل الجد وفسرها بقلبك

الدلو عروض واقتراحات مهمة وحلول لمشاكل سابقة أو معلقة أو إجابة بالإيجاب عن اقتراح سابق فأنت متحمس للجديد والجو حولك مناسب وداعم والعروض حولك كثيرة .

عاطفيا أنت سعيد لأنك تلاقي الترحيب وتعزز الثقة بك بكلامك المقنع وتأثيرك الكبير على محيطك

الحوت قد تحصل على مساعدات تفرحك رغم أنك لا تحب المساعدات ولا تطلبها فاقترب من العائلة أو ممن تحب لتنال المساعدات أو التعاطف والتقدير حتى بدون طلب .

 عاطفيا تقرر أن تنهي كل النزاعات وتذلل كل الصعوبات وتحاول تشكيل مصير مختلف

مصدر الخبر
محطة أخبار سورية

إضافة تعليق جديد

نص عادي

  • تفصل السطور و الفقرات تلقائيا.
  • Web page addresses and email addresses turn into links automatically.
اختبار رمز التحقق هذا السؤال هو لاختبار ما إذا كنت زائرًا بشريًا أم لا ولمنع إرسال الرسائل غير المرغوب فيها تلقائيًا.