تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
x

صفات مولود 27 أيلول / سيبتمبر - عايدة عبد العزيز ...كل عام وأنت بخير

مصدر الصورة
وكالات - أرشيف

المناقش المحب للتعلم من الطراز الأول .. يتعلم بالثرثرة ومناقشة الآخرين .. يحب أن يجرب كل شيء مهما بلغت مخاطره لأنه يتعلم من تجاربه أكثر من الكتب ..يحب الحضارة .. يركض على كل جديد فيها . . فكره يسبق زمنه .. يؤمن بأفكار فيها عدالة كالمساواة واحترام حق المرأة .. انفعالي.

شديد الحركة متطلب من نفسه ومن الآخرين .. يشغله عمله ومستقبله أكثر من أي شيء آخر ولذلك أي شريك له في الحياة يجب أن لا يتضايق لو كان آخر اهتمامه هو هذا الشخص فهو حسن النوايا ولن يظل أبداً مع شخص لا يحبه شخصياً فهو ليس قادراً على المجاملة ولا النفاق ، لكن سخريته ليست من النوع الجارح بل من النوع الفكاهي .

إذا كنت تحبينه فيجب أن تمتلكي الذكاء اللافت والقدرة على النقاش المثقف، ويجب أن لا تحاولي أن تقيدي حريته فهو مستقل ويكره القيود ويجب أن تعرفي ان همه المنزل والأولاد .. مهمتك لوحدك .. لأنك لو احتجته فلن تجديه فيجب أن تكوني من النوع الذي يعرف كيف يتصرف بمفرده .

لا يطيق السيطرة على الآخرين ولا يحب أن يسيطر أحد عليه أو يملي عليه الأوامر.. لا يطيق المكاتب بل يحس أنها تقيد حريته .. ينجح في التجارة والمعاملات مع الناس .. محبوب .. شعبي .. شديد التكيف .. ذكي .. يبحث دائماً عن الجديد ويكون أول من ينفذه .. يبرع في الاختراعات .. يحب الذكاء في الآخرين ويكره الغباء .. يحب العاملين ويكره الكسالى .. محاور بليغ

أشهر مواليد   27  أيلول / سيبتمبر  عايدة عبد العزيز  ممثلة مصرية

حظوظ مولود   27  أيلول / سيبتمبر  :  أهم ما في هذا الشهر أنك تتمتع بقدرة معنوية قوية وحولك الكثير من الأمور التي تبشر بتغييرات وخاصة وأنك تتخذ قرارات هامة وتفرض وجهة نظرك وتمتلك بصيرة نافذة تجاه نفسك وتجاه الآخرين

 حولك دعم من المحيط ومدح وتشجيع فبادر وفاوض وطالب بحقك و اسعى وراء صداقاتك واستشر هذه الصداقات لتحسن أمورك المالية والعملية وقد تنال ترقية تسعدك أو تغير مكان إقامتك أو تبيع عقاراً لتستبدله بعقار أفضل .

شهر للمصالحات أو المفاوضات أو الحوار أو للبدايات الجديدة وخاصة في سفر أو في ارتباط إذا كنت خالياً

ليس أفضل من هذا الشهر لتحقق الانتصارات والمصالحات واللقاءات فأغلب الكواكب

 في برجك أو في بيت المال أو في بيت الحركة والرياضة والسفر فحيويتك تتضاعف وطبعاً أنت في

الشهر  إنه الشهر الأفضل للحماس بسبب وجود الزهرة في برج صديقك الأسد  والوقت سيكون ملائماً

لتنال حقك ولتلعب دور القائد في محيطك فأنت تستطيع تقديم أفكارك وخططك وتلفت الاهتمام لك

 ولأفكارك .

مصدر الخبر
محطة أخبار سورية

إضافة تعليق جديد

نص عادي

  • تفصل السطور و الفقرات تلقائيا.
  • Web page addresses and email addresses turn into links automatically.
اختبار رمز التحقق هذا السؤال هو لاختبار ما إذا كنت زائرًا بشريًا أم لا ولمنع إرسال الرسائل غير المرغوب فيها تلقائيًا.