تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
x

حظوظ الأبراج ليوم  10   تشرين الأول / أوكتوبر مع نجلاء قباني

مصدر الصورة
خاص

الحمل    ابتعد عن الشعور أنك لوحدك تناضل أو أن معاناتك من الإهمال ممن حولك هي مشكلة المشاكل فالتفاصيل الصغيرة قد تشغلك وتجعلك منزعجاً نفسياً لأن العواطف ليست في أفضل حالاتها .

عاطفيا أنت اليوم لا تهتم بالتفاصيل ولكن بالنتائج، ولكن النتائج قد لا ترضيك

الثور يحمل لك اليوم كوكب الزهرة تصالحاً أو تسوية مع أشخاص مهمين في حياتك ومشكلة عائلية قد تحل على أكمل وجه، أو مكافأة مالية غير متوقعة تنتظرك.

 عاطفيا اهتم بمظهرك ومعنوياتك وحاول أن تقبل كل الدعوات لأنك تسير بخطى ثابتة وواثقة وحركة غير اعتيادية

الجوزاء نتيجة تصرف مفاجئ قد يأتيك اليوم مال لتضعه في مكانه المناسب فقضاياك رابحة ولكن فكر قبل أن تعد بشيء لا تستطيع إنجازه مع أنك قد تحصل على أموال لم تكن تنتظرها.

 عاطفيا أنت في الشهر الأفضل فاستفد منه لأبارك لك بتغيرات أساسية هذه الفترة فالأمور العاطفية للتغيير

السرطان    أمر جديد ومميز قد يحصل اليوم وقد يجعلك سعيدا ربما قرار أو مدح أو مسؤوليات فالرغبات التي تسكنك توشك أن تتحقق ولكنك تحتاج لمزيد من الجهود واللطف.

 عاطفيا الأسرة بالتأكيد هي التي ستدفع ثمن قلقك فأنت تقضي أغلب وقتك في المنزل أو في العمل وطالما أن القلق سيرافقك في العمل فهو بالضرورة سيلاحقك إلى البيت

الأسد أنا أنصحك بالهدوء والتريث وتأكد من صحة الكلام الذي تسمعه فقد يكون ما تسمع مبالغ فيه ولا تجعل الآخرين يزرعون فيك الشك بأخبار مغلوطة بل اسأل قلبك وثق بنفسك .

عاطفيا قد ينتابك شعور بالظلم سببه إحساسك بالغيرة بسبب نجاح الآخرين بدون أي مجهود

العذراء موجة من السعادة تجتاح حياتك كارتباط أو سفر أو خطبة أو فرح لأحد الأشقاء أو الأصدقاء فأنت مزدهر بالصداقات ومحور اهتمامات محيطك الشخصي والعائلي.

 عاطفيا بيتك مليء بالزيارات وقد تنشغل بأمور الأشقاء أو الشقيقات وقد تكون خطوبة أو ارتباط لمن كان خالياً وقد تحلم بشراء عقار جديد

الميزان  حاول أن تكون حريصاً لأن اليوم قد يحمل لك انفعالاً أو غضب فلا ترد بعفوية فقد تتهم بالتعالي والكبرياء وهذه اتهامات مجحفة بحقك لأنها غير حقيقية فقد تبدو عابسا .

عاطفيا ربما تغضبك أشياء لا تعنيك كأن يغضبك ظلم وقع على من تحب فانتبه من العصبية

العقرب ربما صديق جديد يلعب دور في التوجهات المستقبلية فأنت تعمل جاهدا لترتيب أوراقك فاليوم تتعرف على أصدقاء لهم نفس الميول والاتجاهات تضمهم ليؤيدون أفكارك .

عاطفيا اليوم لسفر أو لضيوف من السفر أو لأحد الأقرباء الذي قد يحتاج مساعدتك فالضجة حولك لكنها تحمل أوقات ممتازة

القوس   المحيط العائلي وأصدقاؤك يؤمنون بقدراتك ومواهبك ويقدمون لك التشجيع والدعم والنصائح ويمنحونك المساعدات للتقدم بأمورك ولا تنسى أن التشجيع دائماً يسعدك.

 عاطفيا أمورك العاطفية اليوم لمناسبات وقد تحسن علاقاتك لتسير باتجاه الأفضل وحولك مرح وتسلية

الجدي    أيام الضيق التي تمر بها لن تدوم فحاول أن تتمالك نفسك لتمر الأمور بسلام وقد تصطدم بأحد الأشخاص من حولك فلا تكن سريع الغضب فاليوم متعب عمليا .

عاطفيا قد تعاني من النقد على الصعيد العاطفي أو من تدخل في أمورك بطريقة تضايقك عاطفيا المناخ الفلكي معاكس وغير آمن بالنسبة لك، مضايقات عاطفية واستفزازات

الدلو قد تعاني من عدم معرفتك التعبير عن مشاعرك بسبب العصبية وهذا يضايق محيطك فخفف من عصبيتك لأنها سبب توترك وضعفك، وكن أكثر واقعية وتفاهم مع المحيط .

عاطفيا رغم قلقك الداخلي ولكن الأمور جيدة وقد تفكر بارتباط أو بخطوبة أو أبارك لك بطفل جديد لك أو أحد أفراد العائلة 

الحوت شهر للعمل الكثير وقد تتضايق صحياً أو نفسياً من كثرة الأمور العملية لأن مزاجك لا يميل إلى العمل ولكن فعلياً الإنجاز ينسيك همومك مما يجعلك مشغولاً حتى قمة رأسك في مشاريع جديدة تطوي نهاراً متعباً لتبدأ نهاراً جيداً فالحال متقلب.

 عاطفيا أنا أظن أنك مشغول بالأمور العائلية فمن حولك يمنحك المساعدة والمحبة وأنت تكسب أية قضية تريدها

مصدر الخبر
محطة أخبار سورية

إضافة تعليق جديد

نص عادي

  • تفصل السطور و الفقرات تلقائيا.
  • Web page addresses and email addresses turn into links automatically.
اختبار رمز التحقق هذا السؤال هو لاختبار ما إذا كنت زائرًا بشريًا أم لا ولمنع إرسال الرسائل غير المرغوب فيها تلقائيًا.