تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
x

حظوظ الأبراج ليوم  12   تشرين الأول/ أوكنوبر مع نجلاء قباني

مصدر الصورة
خاص

الحمل    أنت تستطيع التحكم في هذا اليوم كما تريد إذا تجنبت التسرع والاندفاع وأبطأت إيقاعك لتصل إلى ما تريد فالأمور ستيسر باتجاه التحسن فاصبر وابذل الجهود الإضافية لتخرج من حالة الصمت.

 عاطفيا يتملكك إحساس بالسعادة وحولك وعود مفرحة ومبشرة ولكن انتبه من أمورك العائلية صحياً أو كشجار قد يطرأ بشكل مفاجئ

الثور اليوم للقلق إما بسبب سفر وإما بسبب انشغالات عملية تبعدك عمن تحب مما يجعلك فاقداً للطاقة وقد تخوض نزاعات عائلية أو عاطفية فكن هادئاً فيها ولا ترفع صوتك على أمور تستطيع تجاوزها بهدوئك وحكمتك.

 عاطفيا أنت عصبي أو مستفز من تفاصيل صغيرة وقد يضايقك التدخل أو النصائح

الجوزاء الأمور الأسرية والعائلية هي ما يشغلك وقد تفكر بزيارات عائلية أو لأصدقاء أنت تحبهم وقد يصلك اليوم خبراً ساراً يزيح عن كاهلك هماً أزعجك لفترة وقد يكون ماليا.

 عاطفيا أنت في الشهر الأفضل عائلياً مما يجعلك قريباً من أسرتك واثقاً من قراراتك وهذا شهر قد تقدم على خطوة مهمة في حياتك بمساعدة عائلتك

السرطان    اليوم يحمل لك حل لمشكلة مالية أو مكسب مالي فتجنب القرارات الخاطئة لأنك قد تتعرض لمتاعب مالية فكن عاقلا وفكر بروية وبحلول مالية مرضية للجميع وقلل مصروفك .

عاطفيا أنت تلتفت إلى عائلتك وتلم شملها وتبذل جهوداً إضافية لتصل إلى سعادة تتمناها

الأسد تمارس جاذبية قصوى على محيطك العملي أو الشخصي لتعزز أوضاعك وتفرح للنجاح فأنت مشرق اليوم واتصالات حولك تستغربها والغيوم بدأت بالذهاب وعواطفك فرحة.

 عاطفيا أنت تتعرف على الكثير من الوجوه الجديدة التي تفيدك وقد تضع النقاط على الحروف في علاقاتك

العذراء فكر جيدا قبل أن تفعل أي شيء أمام أشخاص لا تثق بهم لا تقول أسرارك بسرعة خاصة للذين لا تعرفهم كفاية وأنصحك بالحذر من المخادعين ذوي النوايا السيئة.

 عاطفيا عالج أي وضع طارئ ولا تترك مجال للشكوك والالتباس لأنك مكتئب أو مزاجك سيئ

الميزان   أنت متمسك بأصدقائك وبعائلتك وتبذل الكثير من الجهود للحصول على تفاهم أو انسجام في محيطك لتحًضر اجتماعات وتقبل دعوات وتفكر في التسالي وحولك الكثير من الإشراق والثقة بالنفس والرغبة في التجديد .

عاطفيا ولادة، أو خطبة أو فرح في أمورك الشخصية أو العاطفية أو تفرح لإنجاز عائلي

العقرب قد تكون عصبيا أو محبطا مما يحصل حولك لأنه لا يرضيك فلا تستبد برأيك لأنك قد تعاني من مشاكل مع الأهل أو الأصدقاء وربما تتعرض لأحكام جائرة فلا تكترث وكن أهدأ.

 عاطفيا أنت حاد وعصبي وكل ما حولك يشعر بحدتك في التعامل وتكاد تخسر من يحبك

القوس    تخرج من دائرتك الضيقة لتتعرف على أصدقاء جدد يتجندون لمساعدتك وقد يعرض عليك مشروع جديد بحاجة للبحث أو الدراسة وربما تفكر في أوراق أو سفر .

عاطفيا أنت تفكر في أمورك العاطفية والعائلية وتذكر أننا نحتاج لكلام الحب أو الاهتمام للشريك

الجدي    أنت غفور ومتسامح تتواصل وتمنح المحيط المساعدات وتتقبل الاعتذارات ولكن لا تنتظر نتائج لزرع أنت زرعته منذ أيام فالدعم يحيط بك والمدح والسمعة الحسنة مصدر سعادة بالنسبة لك .

عاطفيا أنت تمنح المحبة والاهتمام والوقت الكافي واللازم لأمورك العائلية أو للشريك العاطفي وهو شهر جيد لإعلان مهم قد يحمل الفرح إلى حياتك

الدلو لا تفقد ثقتك بنفسك وبالآخرين وحاول أن تنظر لإيجابيات الأمور واحذر العصبية فقد تحاول أن تختلق المشاكل ولكن الأوضاع لا تناسب الدخول بصراعات جديدة .

عاطفيا تحاول البعد عن كل ما يزعجك من تصرفات مزعجة أو نقد أو مؤامرات

الحوت انصهارك الكامل في عملك يمنعك من السماح للتعب بأن يجتاحك فلن تسمح لأي عائق بأن يغتال أحلامك أو يوقف عجلة الحظ من حولك فلا ترفض أي عمل تكلف به وحاول أن تضغط على نفسك صحياً لتكمل الأعمال المطلوبة منك .

عاطفيا أنت في أفضل حالاتك وتحاول إصلاح كل الأخطاء التي ارتكبت في الأشهر السابقة سواء في تواصل أسري أو في أفراح عائلية

مصدر الخبر
محطة أخبار سورية

إضافة تعليق جديد

نص عادي

  • تفصل السطور و الفقرات تلقائيا.
  • Web page addresses and email addresses turn into links automatically.
اختبار رمز التحقق هذا السؤال هو لاختبار ما إذا كنت زائرًا بشريًا أم لا ولمنع إرسال الرسائل غير المرغوب فيها تلقائيًا.