تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
x

حظوظ  الأبراج ليوم 18   تشرين الأول/ أوكتوبر مع نجلاء قباني

مصدر الصورة
خاس

الحمل    تمتع بالحياة وبالمحبة من حولك وبالتغيرات الإيجابية وخاصة إذا حاولت كسب حلفاء لك يؤازرونك في مشاريعك أو يدعمونك بالسمعة الحسنة والاستحسان لتصرفاتك .

عاطفيا تقوم بتسوية لخلاف أو تفكر بحل مشكلة كانت قد أزعجتك منذ مدة

الثور ابحث عن استقرارك العاطفي لأنه يؤثر على أعمالك ولا تكابر فأنت متعب لذلك لا أنصحك هذه الفترة باتخاذ القرارات بل أجلها إذا كانت تحتمل التأجيل.

 عاطفيا الحكمة والهدوء تلزمك لليوم للابتعاد عن كل ما يعقّد حياتك وأنصحك بالاقتراب ممن تحب وتفهم مشاكله وتسمعه

الجوزاء أنت في شهر جيد للعمل الكثير ولتشعر أنك مركز اهتمام من حولك ولتحتاج أجنده تكتب فيها مواعيدك ولذلك أنصحك أن تعمل ما تحب دون أن تستهلك جهدك في أمور لا تحبها ولا تعمل فوق طاقتك ولا تعد بما لا تستطيع .

عاطفيا قد تسعد بخبر أو تحمل هذه الأيام فرصة لارتباط عاطفي تناقشه مع من تحب

السرطان    تمتلك إرادة للتواصل مجدداً مع المحيطين من حولك سواء أكان عملياً أو شخصياً فاليوم لتحسن أمورك العملية وليلمع نجمك في محيطك العملي والشخصي كل ما حولك يخدم أمانيك . عاطفيا حظوظك اليوم جيدة على صعيد الحب وعواطفك تأخذ لوناً جديداً ومختلفاً

الأسد   قد تدخل في تفاصيل لست تحتاجها أو مواجهات لا تلزمك فكن أكثر هدوء   فربما تعيش لحظات عصبية ولكن الأمور بحاجة للهدوء وعدم الحكم بتسرع .

عاطفيا تجاهد لكي تخفي قلقك أو حزنك أو ضيقك عن أقرب المقربين ولذلك قد تميل إلى العزلة أو تعاتب غيرك لأنه ابتعد عنك

العذراء   اليوم الفلك يدعمك عزيزي والحظ يحالفك في كل خطوة تقوم بها في علاقات أسرية وربما تفكر بالانطلاق والتحرر من القيود الموجودة حولك فأنت تميل إلى اللقاءات.

 عاطفيا أنت سعيد وأكثر من خبر أو لقاء يحمل لك أخبار سارة عن الشريك أو العمل

الميزان   إن دخلك جيد هذه الأيام إلا أن هذا ليس مبررا للتبذير فالأمور المالية جيدة ولكن نظم مكاسبك المالية ولا تفرط بأي شيء رغم أن المال مستقرا ولكن التنظيم دائما يلزمك.

 عاطفيا علاقاتك بالآخرين وخاصة بالعائلة تزيدك إشراقا فتأكد من قواعدك الثابتة

العقرب إحساسك بالحماس يجعلك تناقش علاقة شخصية وتفكر بترتيبها من جديد فاليوم للحظ لأنك تتمتع بسحر وجاذبية وتبدو شعبيتك في أوجها وتباهيك بنفسك يجعلك مشرقا .

عاطفيا أنت تعبر عن الود والمحبة التي تحملها لأصدقائك ولأهلك بالزيارات والتواصل

القوس    لا تلتزم بكلام قد لا تفعله ووعود لا تستطيع الوفاء بها وأصلح ما أفسد من قبل فغيرة من حولك هي السبب في مضايقتك لذلك كثف جهودك في مصالحك وكن قليل الكلام .

عاطفيا آن أوان الحل ولو بالقليل من التنازلات لصالح علاقات أفضل فاقترب من محيطك

الجدي     اليوم للقاءات والاتصالات والمصالحات والتسويات وقد تستعيد علاقات أو تفرح لسماع أخبار سارة كمصالحات أو لقاءات أو أفراح وقد تضع النقاط على الحروف في أغلب الأمور التي كانت تقلقك سابقاً .

عاطفيا أنت تمتلك معنويات مرتفعة ولباقة تسعدك في التعامل مع أصدقاء قدماء تستعيدهم

الدلو أنت تفاقم الخلافات بدلاً من تهدئتها فلا تجعلها سبباً للصدام مع محيطك وحاول أن تناقش عما يحصل حولك وأن تؤمن بأن الفرج قريب وتبذل الجهود لتكون سيد نفسك بعيداً عن قرارات عصبية تأخذها بتسرع .

عاطفيا قد ينتابك قلق حول صحة أحد الأقارب أو الأصحاب أو تشعر بالاشتياق لأحدهم

الحوت اليوم تنتعش فيه العواطف والرغبات وأنت مليء بالإرادة الصلبة والعزم وقد يحمل اليوم لك نقلة نوعية في مجال العاطفة وثقة كبيرة في مجال الأعمال وقد تسعد بإنجازات مهمة مع من تحب فاليوم جيد للنقاشات وللزيارات وهو جيد للمصالحات .

عاطفيا لا تنسى أن الحب يساعدك ويقوي علاقاتك بمحيطك سواء كان أسرياً أو عاطفياً

مصدر الخبر
محطة أخبار سورية

إضافة تعليق جديد

نص عادي

  • تفصل السطور و الفقرات تلقائيا.
  • Web page addresses and email addresses turn into links automatically.
اختبار رمز التحقق هذا السؤال هو لاختبار ما إذا كنت زائرًا بشريًا أم لا ولمنع إرسال الرسائل غير المرغوب فيها تلقائيًا.