تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
x

صفات مولود 30   تشرين الثاني/ نوفمبر - رياض السنباطي 

مصدر الصورة
وكالات - أرشيف

تقلب واندفاع ، وهذا المولود المزاجي والطموح قد يبدو لك انه متهور ومتكبر إلا أنه في الحقيقة متعلق بالنجاح ، يهاب الفشل ويسعى الى ان يكون مميزاً ، ليس من السهل عنده أن يسلم بالأمر الواقع أو أن يقتنع بما يملك فهو على سباق دائم مع الوقت والزمن .

محب للخير وخير مساعد للضعفاء إنما بشرط الاقرار بمعروفه فهو لا يقبل ابداً العمل وراء الكواليس لأن الحياة عنده اضواء وأوراق مكشوفة .

ديناميكي هذا المولود وصاحب حيوية لافتة، قد تتعب عنه إنما التعب خبزه اليومي .

جريء يقول كلمته بصوت عال، قوي ويحلم بالسلطة او بالوصول الى المراكز العالية وبالرغم من قوته وجرأته تراه في بعض الأحيان متردداً في اتخاذ قراره او في إعلان موقفه وهذا ما يمنح قراراته مزيداً من دقة . في حالات صفائه وهدوئه تجده شخصية فذة خصوصاً أنه على جانب واسع في الاطلاع .

أشهر مواليد  30   تشرين الثاني / نوفمبر  رياض السنباطي  ملحن مصري

حظوظ مولود  30  تشرين الثاني / نوفمبر  وجود الشمس والزهرة في برجك بالذات يجعلك تملك إرادة حديدية وتصميم فولاذي للوصول إلى حلول لبعض المشاكل المعلقة .

يوحي هذا الشهر بالعواطف فأنت نجم من حولك وخاصة بوجود الزهرة في برجك بالذات مما يجعلك مليء بالنشاط وقد تفكر بتغيير في شكلك وإن كنت هاوي لعمليات التجميل كأغلب مواليد برج القوس فأنا أظن أنك ستفكر جدياً بتغييرات في شكلك ..

الأمور المالية جيدة إلى جانب الأمور العملية التي تحمل السعادة مع أن المال أفضل بكثير والحقيقة أن أمورك المالية طوال العام جيدة أو ضمن إطار المعقول وهي تعتمد على جهدك ودبلوماسيتك

حاول أن تسخر حصيلة نجاحك في العمل لتمشي بأمورك المهنية والعقارية أو السفر باتجاه الأفضل أو باتجاه تحقيق أمنية أو حلم .

ولا تنسَ أن الأمور المالية ستكون جيدة حتى نهاية الشهر العاشر مما يساعدك ويعزز ثقتك بنفسك .

الشهر جيد للتغيرات الإيجابية ولتغير حياتك للأفضل وخاصة للأوراق أو نتائج الامتحانات وقد يخبئ لك القدر نقلة نوعية في حياتك العملية فالمطر الذي اعتدت أن تسقي به أرضك الخصبة عملياً ومهنياً ومالياً هو وعيك وفهمك وإيمانك بذاتك فانفض غبار قلبك وأزل الغشاوة  وبادر تجاه من تحب وافرح للتغيرات الايجابية

مصدر الخبر
محطة أخبار سورية

إضافة تعليق جديد

نص عادي

  • تفصل السطور و الفقرات تلقائيا.
  • Web page addresses and email addresses turn into links automatically.
اختبار رمز التحقق هذا السؤال هو لاختبار ما إذا كنت زائرًا بشريًا أم لا ولمنع إرسال الرسائل غير المرغوب فيها تلقائيًا.