تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
x

وائل كفوري يغنّي للمرة الأولى شارة مسلسل.. ومع زياد برجي “بيختلف الحديث”

مصدر الصورة
وكالات

 بات غناء شارة المسلسلات الدرامية يجتذب الجمهور ويسهم في انتشار هذه المسلسلات التي بدورها تسهم في انتشار الأغنيات التي يؤدّيها الفنانون.

وقد دخل النجم وائل كفوري إلى عالم غناء شارة المسلسلات للمرة الأولى في مسيرته الفنية، إذ سيغنّي شارة مسلسل “داون تاون” المرتقب عرضه في السباق الرمضاني، وهو من إنتاج شركة ” فالكون فيلمز” لصاحبها صبحي سنان. وكتب كلمات أغنية الشارة علي المولى، ولحّنها ​رامي شلهوب،​ و​وزّعها جمال ياسين​.

وهذا المسلسل من بطولة ​أمل بوشوشة​، ​سامر إسماعيل​، ​ستيفاني صليبا​، سارة أبي كنعان، عبد المنعم عمايري، هبة نور، عباس جعفر، جنيد زيد الدين، كارمن لبس، لين غرة، إلسا زغيب، ميا سعيد، وسام صليبا، يوسف حداد، جورج شلهوب، وفاء موصلي، دوري سمراني، سلطان ديب، محمد عقيل وأسعد رشدان. أما القصة فمن إعداد كلود أبو حيدر، سيناريو وحوار محمود إدريس، وإخراج ​زهير قنوع​.

على خط مواز، تولّى الفنان زياد برجي غناء شارة مسلسل “2020” الذي سيُعرض أيضاً في شهر رمضان، وهو من إنتاج شركة “الصبّاح أخوان” التي طرحت الشارة الخاصة بالمسلسل وتحمل عنوان “بيختلف الحديث” وهي من كلمات علي المولى، ألحان محمود العيد وتوزيع إيليا ناستا.

ويلعب دور البطولة في هذا المسلسل النجمة نادين نسيب نجيم وقصي خولي، وإخراج فيليب أسمر، وكتابة بلال شحادات ونادين جابر.

مصدر الخبر
القدس العربي

إضافة تعليق جديد

نص عادي

  • تفصل السطور و الفقرات تلقائيا.
  • Web page addresses and email addresses turn into links automatically.
اختبار رمز التحقق هذا السؤال هو لاختبار ما إذا كنت زائرًا بشريًا أم لا ولمنع إرسال الرسائل غير المرغوب فيها تلقائيًا.