تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
x

غسان الرحباني يرى والده في أحلامه ويواصل مع شقيقه جاد مسيرة الموسيقى

مصدر الصورة
وكالات

منذ غياب والده الموسيقار الياس الرحباني، لا يتوقّف نجله الفنان غسان الرحباني في أي مقابلة عن الحديث عن مآثر والده وتعلّقه به وأنه يتكلم كل ليلة معه، ويسأله أن يخبره ماذا هنالك بعد الموت وما إذا كان مرتاحاً حيث هو، مضيفاً أنه “رأى والده أكثر من مرة في أحلامه بشكل جميل”.

ويواصل غسان مع شقيقه جاد مسيرة الوالد، وتمّ أخيراً إنتاج أغنية لنيلّي معتوق تحت عنوان “مين قلّك مين” من كلمات وألحان وتوزيع جاد الرحباني وإنتاج أوديشو كيواركيس.

على خط آخر، يستعد غسان الرحباني لوضع اللمسات الأخيرة على عمله الجديد المصوّر بعنوان “بعد ما شفت شي” من إنتاج المؤسسة اللبنانية للإرسال انترناشونال “إل بي سي”، ومن كلماته وألحانه تمهيداً لطرحه في الأسابيع المقبلة.

ويصور الرحباني أغنيته الجديدة المنفردة على طريقة الفيديو كليب تحت إدارة المخرج سامر يزبك ويشاركه فيها الممثل فادي شربل، الذي سبق وأطل معه في أغنيته المصورة “لسّه فاكر كان زمان” ونيبال عرقجي ومحمد عليوان واوديشو كيواركيس، وسواهم.

ولا تختلف هذه الأغنية في مضمونها وأسلوبها عن أغنيات غسان الساخرة التي نجح في تقديمها كونها تعكس الواقع الأليم الذي يعيشه لبنان وشعبه.

ونشر غسان عبر حسابه الرسمي على “الفايسبوك” صورتين من كواليس العمل الذي يتمّ تحضيره.

مصدر الخبر
القدس العربي

إضافة تعليق جديد

نص عادي

  • تفصل السطور و الفقرات تلقائيا.
  • Web page addresses and email addresses turn into links automatically.
اختبار رمز التحقق هذا السؤال هو لاختبار ما إذا كنت زائرًا بشريًا أم لا ولمنع إرسال الرسائل غير المرغوب فيها تلقائيًا.