تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
x

صفات مولود يوم 25 أيلول /سبتمبر: هو رمز الصدق.. يهوى جمع المجوهرات والتحف ..

مصدر الصورة
أحلام -وكالات -أرشيف

لا يعرف الحياد في مواقفه أبداً ، ويعلن رأيه بصراحة تامة حتى بات الفلكيون يعتبرون أن هذا المولود هو رمز الصدق ، لأنه يبتعد عن المواقف الحيادية فهو حتى في عدائيته صادق .

لكن هذا لا يعني ، أنه صادق في انفعالاته بقدر ما هو صادق بقرار منه ، إذ أنه قادر على اخفاء انفعالاته ، كأن يبدو لك مبتسماً ومرتاحاً خافياً بذلك ناراً تتأجج في الداخل .

الخيانة عدوه الأول ، وإذا حدث وخانه أحدهم فإنه ينتقم تاركاً العاطفة على حدى ومبعداً كل وسيلة للتسامح ، القاسي في انتقامه سيد في عاطفته وكريم في علاقاته مع الآخرين .

حياته الاجتماعية غنية ، فهو يسعى دائماً الى ان يعيش حياة اجتماعية لافتة  وكم يحب تلبية الدعوات ، والمشاركة في الاحتفالات وحضور الحفلات وبالمقابل فإنه مضياف بطريقة مميزة .

المحب للاجتماعيات هو محب – ومما لاشك فيه – للاضواء ، لمعان الذهب يجذبه وهو هاوي جمع مجوهرات وأشياء ثمينة ونادرة.

هذا المولود غير الحيادي والاجتماعي والمحب للأضواء له جاذبية وسحر غريبان ومن يعرفه لا يمكن أن يحايد في عاطفته فإما أن يحبه وإما أن يكرهه .

حب البعض له نابع من ايمانهم بشخصه ومن إعجابهم في قدرته على الإقناع وكره البعض الآخر له نابع من أنه يولي مصلحته الشخصية جل اهتمامه حتى انها تتقدم عواطفه ورغباته في معظم الأحيان .

أشهر مواليد يوم  25  أيلول /سبتمبر : أحلام  مغنية إماراتية

حظوظ مولود يوم  25  أيلول /سبتمبر : شهر للتعايش وللتحسين ولتضع أمامك هدف تصل إليه وخاصة أنك  تحتاج لقوة إرادتك لتصل إلى ما تريد ولتستفيد من حظوظك فقراراتك جيدة وصداقاتك كثيرة والمحيط حولك يساعدك ويشاهد إنجازاتك وتستطيع استعمالها لتسوق مهاراتك وإمكانياتك على نحو جيد وخاصة بدخول الزهرة في برجك بالذات مما يجعلك محبوباً وأنا أظن أنك تفرح فعلياً بتسلق قمة المجد أو الشهرة متسلحاً بالمحبة والصبر والمدح والأهم أن تحدد هدفك .

تقدم المشتري سيبدأ في منحك الحظوظ القصوى وخاصة لأوراق أو لسفر أو لنتائج امتحانات وقد تفرح لترقية أنت تستحقها من العام الفائت .. تحمل مسؤولياتك في كل الظروف للدفاع عن نفسك وقدم مواهبك واستخدم أصدقاءك لمساعدتك لتصل إلى ما تريد وحاول أن تسير الظروف وتطويعها كما تريد وليس العكس

لو كنت تفكر بمشاريع جديدة فقد تُمد إليك الأيادي لكثير من المساعدات وقد تبدأ في إنجاز فعلي على الأرض بموضوع جديد وقد تدرس بجدية مشاريع أو عروض أو خيارات لتحسين أوضاعك العملية فأنت تسيطر على أمورك بشكل جيد

نصف العام الأخير قد سيمنحك الكثير من السعادة وقد تصل إلى ارتباط لو كنت خالياً فأنت تتعرف على أصدقاء جدد أو تدخل دنيا جديدة وقد يحمل لك المصالحات والأفراح .

مصدر الخبر
محطة أخبار سورية- خاص

إضافة تعليق جديد

نص عادي

  • تفصل السطور و الفقرات تلقائيا.
  • Web page addresses and email addresses turn into links automatically.
اختبار رمز التحقق هذا السؤال هو لاختبار ما إذا كنت زائرًا بشريًا أم لا ولمنع إرسال الرسائل غير المرغوب فيها تلقائيًا.