تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
x

صفات مولود 26 أيلول / سبتمبر - ناصيف زيتون....الأمور جيدة جداً عاطفياً وحتى جيدة أسرياً

مصدر الصورة
وكالات- أرشيف

الحقيقة شمس ايامه والصراحة ماء حياته ، هذا المولود يقول الحقيقة حتى ولو انعكست سلباً ليس على غيره فحسب إنما عليه هو .. مثالي هو مما يعرضه لخيبات عديدة قد تساعده على بعض تعديل ولكن لن تقدر على تبديل ..

اجتماعي وناجح في علاقاته مع الآخرين ، الفشل لا يكسره بل يوقظ فيه همة الانطلاق من جديد وهذا المولود قادر على السير على حبلين لأنه يعرف التوازن في حياته ، مرح وصاحب معشر حلو ولكن إذا تراكمت همومه تحول الى عصبي وعدائي إنما غير مدمر لأن عدائيته مؤقته وعصبيته من طيبة .

" مجنون يحكي وعاقل يفهم " وجنون هذا المولود في أنه يشرقط أفكاراً حلوة وآراء مبدعة ، الحياة عنده مغامرات واكتشافات وسعي وراء المعرفة ، عواطفه العامة أسطع عنده من العواطف الخاصة ، الاستقرار متعة لا يسأل عنها ، مهمل لبيته ولواجباته العائلية ، يأسف لأن ليس له جناحان يساعدانه على مزيد من التحليق .

يشارك في كل حملة تهدف الى السلام والأمان وكلما حقق هدفاً سعى وراء هدف آخر .. قد يزعجه عدم فهم الآخرين له ولثقافته الواسعة .

مهنة الكتابة تليق به شعراً أو أدباً أو فلسفة أو حتى موسيقى كيف لا ؟ وهو المبدع المجنون ..

أشهر مواليد   26  أيلول / سبتمبر ناصيف زيتون  مغني سوري

حظوظ مولود  26 أيلول / سبتمبر: المحيط يدعمك إذا أردت وإذا كنت دبلوماسياً فوجود الزهرة في بيت المال سيجعلك ذو مسؤوليات كبيرة فأنت قائد في محيطك وخاصة إذا كنت تعمل في الشأن العام أو تهمك

الأمور العامة وأنا أقصد المؤسسات الحكومية أو نتائج الامتحانات  والأمور جيدة جداً عاطفياً وحتى جيدة أسرياً فحياتك العاطفية هي الأفضل وهي مصدر ألق وفرح فقد تعثر على شريك تحبه يمنحك التوازن المطلوب ويمنحك السعادة والراحة  وقد تتوصل إلى ارتباط أو يولد في محيطك العائلي فرح بسبب مباركة لأحد الأشقاء أو الشقيقات أو الزملاء  وإذا لم تكن قد عثرت على شريك عاطفي فهذا الشهر مبشر بتغيرات على هذا الصعيد

أمورك المالية ومبشرة وقد تسعد بترقية أو لتشغل مركز وظيفي أو إداري مهم وقد

 تفرح لنتائج امتحانات جيدة وغالباً المال سيأتي من مساعدات ولا أدري إن كنت ستأخذ قرض من بنك أو من أهل وقد تحل مشاكل إرث أو فك شراكة مع أحد أفراد العائلة وغالباً إن كان وضع مناسباً ستبيع أو تشتري عقار أو تستعمل صداقاتك لتحسن وضعك العملي فأصدقائك يمنحونك للمساعدات والدعم والتشجيع فسمعتك حسنة وهذا الشهر جيد للإشراق والوضوح في العلاقات والجهود الجماعية مع الآخرين .

مصدر الخبر
محطة أخبار سورية

إضافة تعليق جديد

نص عادي

  • تفصل السطور و الفقرات تلقائيا.
  • Web page addresses and email addresses turn into links automatically.
اختبار رمز التحقق هذا السؤال هو لاختبار ما إذا كنت زائرًا بشريًا أم لا ولمنع إرسال الرسائل غير المرغوب فيها تلقائيًا.