تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
x

حضور كثيف وسيارات إسعاف وعيادات طبية في حفل جورج وسوف بجرش

مصدر الصورة
وكالات

دفعت إدارة مهرجان جرش بعربيات إسعاف مجهزة وقامت بإنشاء عيادات طبية متنقلة، قبل استضافة النجم السوري جورج وسوف مساء الجمعة، لعدة أسباب أهمها أن الفنان مر بعدة أزمات صحية في الفترة الأخيرة، كما أن الحفل شهد إقبالا غير مسبوق لدرجة أن بعض الأردنيين دشنوا حملة على مواقع التواصل الاجتماعي للمطالبة بإلغائه قبل دقائق من بدايته خوفا من تفشي فيروس كورونا.

وكشف مدير مهرجان “جرش” للثقافة والفنون أيمن سماوي عن استعدادات المهرجان قبل حفل جورج وسوف، مشددا على تواجد سيارات إسعاف و3 عيادات طبية بالإضافة إلى تواجد الأطباء، الممرضين والمسعفين داخل المهرجان للتعامل مع أي حالة طارئة للفنانين أو الجمهور.

كما حرص المهرجان على إحضار كرسي متحرك للفنان جورج وسوف في حالة عدم مقدرته على صعود درجات المسرح.

إدارة المهرجان فوجئت بحضور أكثر من 6 آلاف شخص لحضور الحفل وهو عدد يماثل ضعف سعة المسرح بعد تطبيق التباعد الاجتماعي ضمن الإجراءات الاحترازية لمنع تفشي فيروس كورونا، ولجأت لاستبعاد بعض الجمهور بعد امتلاء المدرجات عن آخرها، ودفعت بسيارات الإسعاف خوفا من أن يشكل الحضور الكبير مع ارتفاع درجات الحرارة وزيادة الرطوبة خوفا على صحة جورج وسوف.

وقدم جورج وسوف خلال الحفل مجموعة من أشهر أغانيه من بينها أغنية “يا بياعين الهوى” و”يا ليل العاشقين” و”بتعاتبني على كلمة” و”قدك المياس” و”طبيب جراح” و”صابر وراضي”، و”قلب العاشق دليلو”، وكذلك “كلام الناس” و”علم قلبي الشوق”.

وكان قد شهد الحفل الأول لمهرجان جرش وعكة صحية طارئة للنجمة اللبنانية ماجدة الرومي بعد شعورها بدوخة وكادت أن تسقط على المسرح، وتم إسعافها في الكواليس بكوب من الماء والسكر، لتعود لاستكمال الحفل.

 

 

 

 

مصدر الخبر
القدس العربي

إضافة تعليق جديد

نص عادي

  • تفصل السطور و الفقرات تلقائيا.
  • Web page addresses and email addresses turn into links automatically.
اختبار رمز التحقق هذا السؤال هو لاختبار ما إذا كنت زائرًا بشريًا أم لا ولمنع إرسال الرسائل غير المرغوب فيها تلقائيًا.