تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
x

صفات مولود 27 أيلول/ سبتمبر - عايدة عبد العزيز  ... لا أدري إن كنت تفكر بسفر فالحظوظ مساعدة

مصدر الصورة
وكالات- أرشيف

مولوداً مميزاً يملك مواهب متعددة ، يبحث عن الجديد دائماً ويسعى الى الابتكار ، الاستقرار عنده تكاسل والتنقل سباق مع الأيام ، قد يكون أنجح نظرياً منه عملياً ولكن هذا لا ينفي عنه صفة الحيوي والديناميكي .

رفيق لن تتذوق طعم الملل معه بل ستتعرف الى جمالية المغامرات والمفاجآت ، بالرغم من أن الحذر سيدق بابك أكثر من مرة والتردد يتردد الى مناماتك في غير ليلة ..

عاشق لرغباته ساع الى تحقيقها .. الحياة عنده سير دائم ، قد تستوقفه مشكلة إنما لا تعيقه ، العواطف عنده حاضرة لكن لها وقت وليس لها كل الوقت ..

أكثر المواليد ربما وفاءً لصداقاته فهو قريب من صديق كلما استدعت الحاجة لذلك ، غضوب إذا حاول احد إثارة مشاعره أو استفزازه ..

هذا المولود يلبي الدعوات ويحضر السهرات فتستغرب ذلك على مولود في سنة برج الثور.. متفائل بطبعه ويسعى لأن يكون مثقفاً واسع الاطلاع كي لا يحرج في مجتمع ما أو يستبعد عن المشاركة في موضوع معين ..

أشهر مواليد 27 أيلول / سبتمبر عايدة عبد العزيز  ممثلة مصرية

حظوظ مولود  27 أيلول / سبتمبر : لا أدري إن كنت تفكر بسفر فالحظوظ مساعدة مع أني استبعد السفر للعمل بل السفر العابر للزيارة أو للسياحة , علاقات جديدة , لقاءات مهمة وتعارف , مصالحات , مناقشات عائلية حولك الكثير من المساعدات من أصدقاء يحترموك أو رؤساء مقتنعون بمواهبك يدعمون آراءك ويؤيدون مواقفك .

الأمور المالية جيدة إلى جانب الأمور العملية التي تحمل السعادة مع أن المال أفضل بكثير والحقيقة أن أمورك المالية طوال العام جيدة أو ضمن إطار المعقول وهي تعتمد على جهدك ودبلوماسيتك وقد تفرح لاستقرار فتقدم عطارد في برجك بداية الأسبوع الثاني سيمنحك التوازن المطلوب ويمنحك الكثير من المساعدات المالية والعملية وغالباً أمور السفر والتعارف على الغرباء هي ما تعنيك هذا الشهر والمساعدات المالية والمعنوية فقد تحل موضوع إرث أو منزل أو عقار أو تأخذ قرض فهذا الشهر للبشائر والأفراح وقد تمسك ورقة تتعلق بالأمور المالية أو العملية

حاول أن تسخر حصيلة نجاحك في العمل لتمشي بأمورك المهنية والعقارية أو السفر باتجاه الأفضل أو باتجاه تحقيق أمنية أو حلم . شهر جيد لأمورك المهنية وإن كان يعنيك السفر فقد تسافر هذا الشهر لأمر مهم على الصعيد العملي وقد تفرح لترقية أو لأخذ حقوقك وخاصة إذا طالبت بها أنت واثق من نفسك وخاصة في التعبير عن نفسك فالعلاقات الاجتماعية هي التي تعنيك وخاصة إذا  وضعت هدفاً أمام عينيك وحاولت الوصول إليه

مصدر الخبر
محطة أخبار سورية

إضافة تعليق جديد

نص عادي

  • تفصل السطور و الفقرات تلقائيا.
  • Web page addresses and email addresses turn into links automatically.
اختبار رمز التحقق هذا السؤال هو لاختبار ما إذا كنت زائرًا بشريًا أم لا ولمنع إرسال الرسائل غير المرغوب فيها تلقائيًا.