تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
x

صفات مولود 24 تشرين الأول/ أكتوبر - عبد المنعم إبراهيم  .. تسعى إلى التصالح مع أصدقائك وتمد يد المحبة

مصدر الصورة
وكالات- أرشيف

صاحب نفس طويل وقادر على تكريس حياته لعمل واحد ، الاستقرار يجذبه ويكون أحلى إذا سبقته الثروة وهدوئه خير مساعد للوصول الى أهدافه .

نشاط يتحدى الكسل ونجاح يتحدى الفشل ، الأولوية للعمل وضرورة انجازه إذا كان يحقق النجاح المطلوب وإلا الأفضل البحث عن عمل آخر .

جذاب هذا المولود ومتألق يفرض احترامه على الآخرين ، بسهولة فائقة يجتذب هذا المولود الجنس الآخر حتى أنه يتهم في بعض الأحيان انه دون جوان مع أنه لا يسعى الى أن يكون هكذا ..

الأفضل لهذا المولود أن يكون له صديق يلعب دور المستشار .قادر على العمل تائق للحب وهو محبوب بشكل لافت ..مولود مميز وشخصيته فذة ، واضح في العمل والحب .

مولود العقرب ساذج إذا أراد ، ومتفوق في الذكاء إذا أراد أيضاً ، إذاً الارادة قوية خصوصاً متى خلت من انفعالات . ومولود العقرب الفنان يميل الى عمل كل ماهو غريب ومميز وإلا فالكسل أحلى والراحة أكثر متعة .

مزاجي هو مولود 24 فتارة تجده يعمل من غير كلل وطوراً تجده منسجماً مع الكسل ، الم نقل أنه فنان ؟

محب للتبديل والتغيير وأينما وجد هذا المولود فإنه قادر على خلق جو مغاير ومختلف صحيح أنه صادق في عمله ومندفع إلا أنه يعرف كيف يرسم حدوداً تقيه المخاطر ، هو  الباحث دوماً عن أمان

أشهر مواليد 24 تشرين الأول / أكتوبر عبد المنعم إبراهيم  ممثل مصري

صفات مواليد 24  تشرين الأول / أكتوبر : تسعى إلى التصالح مع أصدقائك وتمد يد المحبة إلى أهل أو أصدقاء وأنت في الشهر الأفضل للارتباط لو كنت خالياً .

أنت تضع خططاً للتحرك في شتى المجالات والحظوظ مساعدة بشدة على أي تغير وعلى أي جديد ولا أظن أن هذا الشهر سيمر بشكل اعتيادي فهو برأيي أفضل شهر في العام،كل الكواكب تمنحك الحظوظ والمساعدات فالزهرة في القوس يساعدك على إمساك الحظوظ بيديك وقد يقدم لك عروضاً جيدة وجديدة ويقدم لك أرضاً ممهدة لتمشي عليها وأنت مليء بالثقة بالنفس وبالحظوظ السعيدة .. مما يسمح لك بسفر أو يمنحك ورقة قد تغير حياتك سواء كان في عقد جديد أم في نتائج امتحانات أم بشراء عقار أم بترقية في مهنتك ، أنت تستعد وتباشر في الدخول إلى مرحلة جديدة بعيداً عن أي صعوبات أو مشكلات كانت قائمة

شهر للتعارف ولوضع النقاط على الحروف وخاصة وأن وضعك المالي جيد يساعدك على التقدم ويمنحك الراحة النفسية ،غالباً هناك فرح في بيتك ومع عائلتك سواء أكان الفرح يخصك أم يخص احد أفراد العائلة فأنت تسير في أرض ممهدة والعراقيل إلى زوال مما يمنحك الحظوظ المساعدة لتتغير حياتك ولأعطيك صفة مختلفة قبل نهاية الشهر

التقط لحظات التقارب والدعم الموجودة حولك والتي تمنحها لك الكواكب الموجودة في مواقع جيدة  فالمريخ كوكب الطاقة والحماسة ينتقل في برجك وهذا يجعلك نشيطاً ، تتعرف على أصدقاء جدد ، تسافر، تفرض آراءك ولا أدري إن كنت ستدخل جمعية جديدة أو نادٍ رياضي أو ثقافي وقد تغير عملك لتدخل مؤسسة جديدة وقد تفكر بدخول دورة تدريبية جديدة وغالباً السفر يشغلك إلى جانب التعارف الجديد ، أو حظاً جيداً ومحبة ممن حولك وهذا يجعلك تضع مهاراتك وخبراتك موقع التنفيذ

مصدر الخبر
محطة أخبار سورية

إضافة تعليق جديد

نص عادي

  • تفصل السطور و الفقرات تلقائيا.
  • Web page addresses and email addresses turn into links automatically.
اختبار رمز التحقق هذا السؤال هو لاختبار ما إذا كنت زائرًا بشريًا أم لا ولمنع إرسال الرسائل غير المرغوب فيها تلقائيًا.