تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
x

صفات مولود23  تشرين الثاني/ نوفمبر- عارف الطويل.. تواصل جهودك لسد كل الثغرات التي كانت موجودة في الشهر السابق

مصدر الصورة
وكالات- أرشيف

لا يعرف الحياد في مواقفه أبداً ، ويعلن رأيه بصراحة تامة حتى بات الفلكيون يعتبرون أن هذا المولود هو رمز الصدق ، لأنه يبتعد عن المواقف الحيادية فهو حتى في عدائيته صادق .

لكن هذا لا يعني ، أنه صادق في انفعالاته بقدر ما هو صادق بقرار منه ، إذ أنه قادر على اخفاء انفعالاته ، كأن يبدو لك مبتسماً ومرتاحاً خافياً بذلك ناراً تتأجج في الداخل .

الخيانة عدوه  الأول ، وإذا حدث وخانه أحدهم فإنه ينتقم تاركاً العاطفة على حدة ومبعداً كل وسيلة للتسامح ،  القاسي في انتقامه سيد في عاطفته وكريم في علاقاته مع الآخرين .

حياته الاجتماعية غنية ، فهو يسعى دائماً الى ان يعيش حياة اجتماعية لافتة  وكم يحب تلبية الدعوات ، والمشاركة في الاحتفالات وحضور الحفلات وبالمقابل فإنه مضياف بطريقة مميزة .

هذا المولود الغير حيادي والاجتماعي والمحب للأضواء له جاذبية وسحر غريبان ومن يعرفه لا يمكن أن يحايد في عاطفته فإما أن يحبه وأما أن يكرهه .

العلاقات عنده أخذ وعطاء فهو لا يمكن ان يعطيك إذا ما أدرك أنه سيأخذ  إلا إذا تعلق الأمر بطلب مساعدة أو بتقديم يد العون لصديق ما .

هو أقرب مواليد الابراج  الى حب القراءة والمطالعة ومناقشة الأحداث والوقوف على المستجدات ، وهو صاحب كلمة ان قالها عناها من دون أن يخاف انعكاساتها حتى ولو انعكست عليه شخصياً

أشهر مواليد   23 تشرين الثاني / نوفمبر عارف الطويل  ممثل سوري

حظوظ مولود  23 تشرين الثاني / نوفمبر  : تواصل جهودك لسد كل الثغرات التي كانت موجودة في الشهر السابق بتطوير قدراتك ، وعلاقاتك ، لتصل إلى ما تريد ..

الأوضاع المالية جيدة جداً ولكني أنصحك أن تدخر قدر الإمكان أو أن تفي ديونك أو تدفع مستحقاتك لتدخل الشهر القادم دون إرباكات مالية لكي لا تحدث إزعاجات مالية فالحظوظ مساعدة

تنقل الزهرة في برج الجدي يمنحك شهراً جيداً ، لترتب شؤونك العاطفية وقد تصل في هذه الفترة إلى تطوير سلسلة العلاقات والصداقات لتكون أساساً على الأرض وقد تحصل على ارتباط أو عرض جيد لا تستطيع رفضه أنت تملك الإرادة والقوة والتحركات السلسة لتقنع من حولك بما تريد ، شهر جيد للأفراح ولاحظ كم ستدعى إلى مناسبات أو تحضر حفلات وقد تسوّي الكثير من الخلافات السابقة وقد يكون هذا الشهر فاتحة لقرارات تأخذها لتغير فيها حياتك الشخصية  فضع خططاً للتحرك وسط الكثير من المحبة والمساعدات الموجودة حولك

مصدر الخبر
محطة أخبار سورية

إضافة تعليق جديد

نص عادي

  • تفصل السطور و الفقرات تلقائيا.
  • Web page addresses and email addresses turn into links automatically.
اختبار رمز التحقق هذا السؤال هو لاختبار ما إذا كنت زائرًا بشريًا أم لا ولمنع إرسال الرسائل غير المرغوب فيها تلقائيًا.