تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
x

صفات مولود 25 تشرين الثاني / نوفمبر-سوزان نجم الدين..مستحقات للدفع ، وقلة في الدخل ، استخلص العبر من تجارب فاشلة سابقة

مصدر الصورة
وكالات- أرشيف

إنه ذلك الكائن المتحرك البسيط الذي يملك ذكاء ثاقباً وبصيرة نافذة .. لا يمكن لهذا الكائن أن يحتفظ بأسرارك ولا بأسراره على صعيد العاطفة او العمل .. شديد المرح .. شديد السخرية .. شديد الذكاء .. حضاري .. يؤمن بالتجديد ويبحث عنه ويحاول أن ينفذه قبل الآخرين يحب الكلام عما يعرف لأنه محب للنقاش .. عنده نهم للتعلم .. تعلم ما يفيده وما لا يفيده فهو أكثر مواليد القوس ثقافة .. محب للناس ويحاول دائماً البحث عن علاقات طويلة الامد وهو كريم .

السيد سريع .. السيد متهور .. السيد مسيطر .. ثلاث صفات تستطيع أن تطلقها عليه بجدارة لأنه يستحقها بجدارة .. صوته عال .. ضحكته مجلجلة .. يفيض رجولة وثقة بنفسه .. يعطيك الانطباع بمجرد أن تشاهده أنه الأفضل لأنه عصبي .. سريع الحكم .. متهور ومسيطر لكنه شديد الحركة .. شعلة نشاط .. يصل الى الشهرة والعظمة لأنه يريدها .

إنه كائن يحب الحرية ويؤيدها ويمارسها بشكل مطلق . يحب النقاشات نظركأنه يتكلم لكي يسمعك لا يتكلم لمجرد الكلام .

إنه يتفهم وجهات نظرك ويشاركك بها ويتعلم من خلالها . إنه إذا كائن يحب الحرية .. يحب النقاش ... يحترم رأيك ويجبرك على احترام رأيه لأنه مقنع ولأنه محاور .. يحب الآخرين ومعطاء لهم خدوم يحب السفر والتغيير

أشهر مواليد  25   تشرين الثاني / نوفمبر سوزان نجم الدين  ممثلة سورية

حظوظ مولود  25  تشرين الثاني / نوفمبر  : مستحقات للدفع ، وقلة في الدخل ، استخلص العبر من تجارب فاشلة سابقة وقلل من إسرافك من بداية الشهر لا تصرف على أمور لا تلزمك واكتب ما يلزمك على ورقة .. راقب الأوضاع قبل أن تخوض غمارها بطريقة فاعلة ولا تشتكِ وتتصور الأسوأ فالأمور ستتحسن

العام الأفضل ووجود والشمس و عطارد في برجك يمنحك الكثير من السعادة والمساعدات سواءً أكانت مادية أم معنوية

تحركات جيدة وجديدة لتبعد أعداءك ومشاكلك من أمام بوابة الحظوظ السعيدة ولتتذوق طعم الفوز والعناية الإلهية ..

أنت تتمتع بشهر جيد جداً بمجمله ولكن نهايته أفضل من بدايته وتتسلق القمة بكل ثقة وتعيد تحريك حياتك بأصابع من فولاذ متناسياً كل التحديات والمشاكل .. بحلول جاهزة ومفرحة ..

مصدر الخبر
محطة أخبار سورية

إضافة تعليق جديد

نص عادي

  • تفصل السطور و الفقرات تلقائيا.
  • Web page addresses and email addresses turn into links automatically.
اختبار رمز التحقق هذا السؤال هو لاختبار ما إذا كنت زائرًا بشريًا أم لا ولمنع إرسال الرسائل غير المرغوب فيها تلقائيًا.