تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
x

صفات مولود 15 كانون الثاني- هيفاء واصف .. أمورك المالية مبشرة وقد تسعد بترقية

مصدر الصورة
وكالات- أرشيف

لن تصدق أن هذا الموهوب جدي فهو محتشم وهادئ وقليل العصبية عامل من الطراز الأول . يسعى إلى عمله من مطلع الشمس إلى مغربها . لا يشغله شيء أكثر من النجاح . هذا المخلوق المثقف مخلوق للنجاح ولكنه لا يستعجله بل يأخذ ثمرات نجاحه بالصبر .

يعطي ولا يأخذ ويفضل أن ينال سمعة حسنة . هذا في البداية طبعاً لأن النجاح يهمه أكثر من المال . يهمه العمل ونوعيته في توافقه مع مزاجيته أكثر . فحبه لهذا العمل يهمه أكثر من المال أو المردود .

لكنه أيضاً لن يعطي خدماته بدون مقابل لأنه يملك ثقة كبيرة بنفسه ويعتبر أن من يستطيع إنجاز العمل مثله من الناس قليلون يستطيعون وهو على كل مخلص لعمله متفان به .. جدي صريح هادئ . ليس عصبياً إلا في ما ندر . يتصرف أكثر مما يقول . لو تضايق منك فسيعاملك على هذا الأساس ولن يعاتبك .

واثق بنفسه لا يستعجل أموره . ناجح قطعاً لكن بتعاقب الزمن فهو يزرع ويثق أنه يستطيع أن يحصد مستقبلاً .

ذاكرته قوية جداً يتذكر أدق تفاصيل شجارك معه ولا ينسى الألم أبدا ولكنه أيضاً لا ينسى المعروف

أشهر مواليد   15 كانون الثاني / يناير   هيفاء واصف  ممثلة سورية

حظوظ مولود 15 كانون الثاني / يناير :  أمورك المالية مبشرة وقد تسعد بترقية أو لتشغل مركز وظيفي أو إداري مهم وقد

 تفرح لنتائج امتحانات جيدة بوجود المشتري كوكب المال في برجك وغالباً المال سيأتي من مساعدات ولا أدري إن كنت ستأخذ قرض من بنك أو من أهل وقد تحل مشاكل إرث أو فك شراكة مع أحد أفراد العائلة وغالباً إن كان وضع مناسباً ستبيع أو تشتري عقار أو تستعمل صداقاتك لتحسن وضعك العملي فأصدقائك يمنحونك للمساعدات والدعم والتشجيع فسمعتك حسنة وهذا العام جيد للإشراق والوضوح في العلاقات والجهود الجماعية مع الآخرين .

لا أدري إن كنت تفكر بسفر فالحظوظ مساعدة مع أني استبعد السفر للعمل بل السفر العابر للزيارة أو للسياحة , علاقات جديدة , لقاءات مهمة وتعارف , مصالحات , مناقشات عائلية حولك الكثير من المساعدات من أصدقاء يحترموك أو رؤساء مقتنعون بمواهبك يدعمون آراءك ويؤيدون مواقفك .

الأمور المالية جيدة إلى جانب الأمور العملية التي تحمل السعادة مع أن المال أفضل بكثير والحقيقة أن أمورك المالية طوال العام جيدة أو ضمن إطار المعقول وهي تعتمد على جهدك ودبلوماسيتك وقد تفرح لاستقرار فتقدم عطارد في برجك بداية الأسبوع الثاني سيمنحك التوازن المطلوب ويمنحك الكثير من المساعدات المالية والعملية وغالباً أمور السفر والتعارف على الغرباء هي ما تعنيك هذا العام والمساعدات المالية والمعنوية فقد تحل موضوع إرث أو منزل أو عقار أو تأخذ قرض فهذا الشهر للبشائر والأفراح وقد تمسك ورقة تتعلق بالأمور المالية أو العملية

مصدر الخبر
محطة أخبار سورية

إضافة تعليق جديد

نص عادي

  • تفصل السطور و الفقرات تلقائيا.
  • Web page addresses and email addresses turn into links automatically.
اختبار رمز التحقق هذا السؤال هو لاختبار ما إذا كنت زائرًا بشريًا أم لا ولمنع إرسال الرسائل غير المرغوب فيها تلقائيًا.