تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
x

إقبال كبير على قرض المواد الغذائية في السورية للتجارة

مصدر الصورة
SANA

تعمل المؤسسة السورية للتجارة على زيادة تدخلها الايجابي بالأسواق عبر توفير تشكيلة سلعية متنوعة بأسعار مخفضة تلبي كل احتياجات الأسرة ومنها اللحوم والمواد الغذائية كما أعلنت عن طرح قرض لشراء المواد الغذائية للعاملين في الدولة بسقف 500 الف ليرة دون فوائد وذلك بمناسبة قدوم شهر رمضان الكريم.

وبين مدير مجمع الامويين للسورية للتجارة صفوان علاء الدين استمرار منح الاستمارات وتسليم المواد الغذائية للقرض الممنوح من قبل مؤسسة السورية للتجارة لافتاً إلى أن قيمة القرض تبلغ 500 ألف ليرة تمنح للعاملين في القطاع العام وتسدد على 12 شهراً دون فوائد ويستطيع المستفيد الحصول على كل المواد الغذائية وذلك بعد إتمام الإجراءات الإدارية.

وأوضح علاء الدين أن إجراءات القرض تشمل الحصول على استمارة من المجمع  واستكمال الإجراءات من مكان عمل المستفيد حيث يملؤها محاسب كل جهة يعمل بها إضافة إلى بيان بالراتب وصورة عن الهوية الشخصية ويتم رفع الطلبات إلى فرع مؤسسة السورية للتجارة بكل محافظة على أن يكون مقدم الطلب بريء الذمة لدى مؤسسة السورية للتجارة.

من جهتها أشارت محاسبة مجمع الأمويين منال العطا إلى أن هناك إقبالاً ملحوظاً من قبل العاملين في الدولة للحصول على القرض حيث تم منح أكثر من 2000 استمارة لغاية تاريخه كما تم تسليم نحو 300 مستفيد المواد المشمولة وبمعدل أكثر من 20 طلباً يومياً و العمل مستمر.

ويتوفر في المجمع كل المواد الغذائية والأساسية من زيت الزيتون والسمون والبقوليات والمعلبات والشاي بنوعية جيدة وبأسعار مخفضة عن السوق حيث تحدث عدد من المواطنين ومنهم أمل إبراهيم وخالد المحمد وعلي موسى عن ارتياحهم للإجراءات الميسرة للحصول على المواد المشمولة بالقرض وخاصة في ظل ارتفاع أسعار معظم السلع مشيرين إلى وجود تشكلية واسعة من المواد الغذائية تلبي احتياجاتهم خلال الشهر الفضيل.

أمجد الصباغ

مصدر الخبر
SANA

إضافة تعليق جديد

نص عادي

  • تفصل السطور و الفقرات تلقائيا.
  • Web page addresses and email addresses turn into links automatically.
اختبار رمز التحقق هذا السؤال هو لاختبار ما إذا كنت زائرًا بشريًا أم لا ولمنع إرسال الرسائل غير المرغوب فيها تلقائيًا.