تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
x

استشهاد وإصابة إعلاميين جراء اقتحام قوات الاحتلال الإسرائيلية مخيم جنين صباح اليوم

مصدر الصورة
وكالات

أفادت وزارة الصحة الفلسطينية بإصابة مراسل صحيفة "القدس" الفلسطينية علي السمودي جراء اقتحام قوات الاحتلال الإسرائيلية مخيم جنين صباح اليوم الأربعاء. وقالت الوزارة إن السمودي، أصيب برصاصة حية في الظهر ووضعه مستقر.

وذكرت صحيفة "القدس" أن مراسلها كان أثناء تغطية اقتحام قوات الاحتلال الإسرائيلية لمخيم جنين برفقة مراسلة قناة "الجزيرة" شيرين أبو عاقلة " التي أصيبت برصاص حية في الرأس وتوفيت بعد فترة قصيرة متأثرة بجراحها.

وأفادت مراسلة "روسيا اليوم" باستشهاد الصحفية شيرين أبو عاقلة مراسلة قناة "الجزيرة"، برصاص جيش الاحتلال الإسرائيلي خلال اقتحامه مخيم جنين صباح اليوم الأربعاء.

وذكرت وسائل إعلام فلسطينية أن اشتباكات مسلحة اندلعت في مخيم جنين بين مجموعة من المقاومين وقوات الجيش الإسرائيلي التي اقتحمت المدينة والمخيم بأكثر من 40 دورية معززة بالوحدات الخاصة، من عدة محاور، وحاصرت عدة مناطق حول المخيم.

كما اقتحمت القوات حي الجابريات المطل على المخيم وسمع الجنود الإسرائيليون يرددون عبر مكبرات الصوت نداء يطالب شبان بتسليم أنفسهم.

وحسب تقارير، حاصر الجنود الإسرائيليون أحد المنازل في مخيم جنين وسط اشتباكات مسلحة، وأطلقوا النار بشكل عشوائي ما أدى إلى تسجيل عدد من الإصابات الخطيرة.

مصدر الخبر
وكالات/RT/SNS

إضافة تعليق جديد

نص عادي

  • تفصل السطور و الفقرات تلقائيا.
  • Web page addresses and email addresses turn into links automatically.
اختبار رمز التحقق هذا السؤال هو لاختبار ما إذا كنت زائرًا بشريًا أم لا ولمنع إرسال الرسائل غير المرغوب فيها تلقائيًا.